لطفي العماري: “رئيس الجمهورية يٌمعن في المكابرة..وبمثل هذا التصور تونس مازالت تتجه في الطريق الخاطئ” (فيديو)

علق الاعلامي والكرونيكاز في قناة التاسعة لطفي العماري، على تصريحات رئيس الجمهورية خلال الزيارة الليلية الأخيرة لباب منارة وباب جديد، قائلا “رئيس الجمهورية في زياراته لمحلات تجارية لا يحمل أسئلة بل يحمل أجوبة، فهو يقدم إجابات بدل ان يطرح أسئلة على الموطنين باختلافهم”.

واضاف العماري في تدخله ببرنامج “رونديفو9” على قناة التاسعة، مخاطبا سعيّد “المسرحيات سيدي الرئيس تٌقدم ليلا ولا تقدم نهارا..”، متابعا “رئيس الدولة تحدث عن المخرجين الذين يتحركون في الكواليس والمفروض ان رئيس الدولة هو المخرج الكبير..لأن رئيس الدولة كتب النص وتولى الاخراج وإختار الممثلين وبالتالي هو الذي يمسك بكل اطراف وخيوط اللعبة”.

واردف “وقتاش يخرجو مخرجين آخرين؟ وقت إلي المخرج الرئيسي والكبير يعجز على إدارة المشهدية السياسية بالاتقان المطلوب… وقتها يترك المجال مفتوح ليتسلل مخرجين آخرين “.

وشدد العماري على ان في تصريح رئيس الدولة “إقرار بعجزه عن الاخراج الجيد في مرحلة كان قد إستفرد بكتابة نصها وبإختيار ممثليها…” معتبرا ان رئيس الجمهورية “يمعن في سياسية الهروب إلى الامام وفي المكابرة وموغل في الانكار..وبمثل هذا التصور تونس مازالت تتجه في الطريق الخاطئ”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.