القيروان: الحكم بالاعدام شنقا في حق امرأة متهمة بقتل صديقتها بحفوز
  • صورة الضحية

اصدرت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بالقيروان حكما يقضي بالاعدام شنقا بحق المرأة المتهمة بقتل صديقتها الخياطة يوم 16 سبتمبر 2020 بحفوز.

ويذكر ان دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف وجهت سابقا للمتهمة تهمة القتل العمد مع سابقية القصد المصحوب بجريمة سرقة واحالتها على الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان ليتم اصدار الحكم في القضية الشهيرة التي هزت الرأي العام باعتبار وان المتهمة هي صديقة العمر بالنسبة للضحية و من مواليد 1987 وهي رفيقتها مقربة لها.

هذا واكدت شقيقة الضحية ان الحكم جاء منصفا بعد مراطون مرهق من المتابعات بين اروقة المحاكم، وفق صبرة اف أم.
و كانت وزارة الداخلية قد أعلنت يوم 27 سبتمبر 2020، بأنه قد تم الإعلام يوم 16 سبتمبر 2020 عن العثور على إمرأة بحالة وفاة داخل محل عملها المُعد للخياطة بمدينة حفوز من ولاية القيروان تحمل آثار عنف.

وأوضحت الوزارة أنه تم تكليف الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بإدارة الشرطة العدلية، وقد تم إيلاء الموضوع الأهمية اللازمة، وبعد إجراء التحريات الفنية والميدانية المعمقة، تمكنت الوحدة المذكورة اليوم 27 سبتمبر 2020 من حصر الشبهة في إمرأة قاطنة بالجهة وإلقاء القبض عليها.

وبالتحري معها إعترفت أنها طلبت من الضحية إقراضها مبلغا ماليا إلا أن الأخيرة رفضت وبتاريخ 16 سبتمبر 2020 تحولت إلى محل عمل المعتدى عليها وانهالت عليها ضربا بواسطة عصا على مستوى الرأس إلى أن فارقت الحياة وإستولت على هاتفها الجوال ومبلغا ماليا وخاتمين من المعدن الأصفر وسلسلة ذهبية وغادرت المكان للتوجه لمنزلها حيث أحرقت الملابس التي كانت ترتديها والقفازات حتى لا يقع كشف بصماتها والتفصي من التتبعات وأخفت المسروق الذي إستولت عليه في إنتظار التفريط فيه بالبيع في وقت لاحق.

  • المصدر مع التعديل: صبرة إف إم

شارك رأيك

Your email address will not be published.