الانستغراموز ملاك الوسلاتي تهاجم حمزة البلومي:” لميت 3 مليارات من الـsms ولتوا ما ربّحت الكرهبة!..ويني مصداقيتك؟ ” (فيديو)

أكدت الانستغراموز ملاك الوسلاتي، في مقطع فيديو انها “ليست معنية..انا عندي الشركة متاعي” بما ورد في التحقيق التلفزي “انستغرايب” الذي بثه برنامح الحقائق الاربع بتاريخ 16 جانفي 2023 على قناة الحوار التونسي، والذي تم فيه إثارة ظاهرة “les jeux concours gratuits” حيث يلجأ اصحاب المشاريع إلى صانعي المحتوى على انستغرام للترويج لمنتوجاتهم مقابل دفع مقابل مادي وجلب المتابعين من خلال هذه المسابقات.

وقالت ملاك الوسلاتي مخاطبة مقدم برنامج “الحقائق الاربع” حمزة البلومي، “هاو عامل مسابقة باش يربح كرهبة عندو عام..لميت 3 مليارات من الـsms ولتوا ما ربحت الكرهبة ..على الاقل احنا نربحو في الجوائز ونفرحو في كل يوم في الناس..”، مضيفة “هيا ويني مصداقيتك؟ ..وصلوني عليك برشا ميساجات على برنامجك..طلعت صفر”.

وشددت على انها تملك شركة وهي تعمل في اطار القانون، منتقدة تعاطي الاعلام مع مثل هذه التحقيقات وجمعه لكل صناع المحتوى في نفس الخانة، مبرزة بالقول “يا اعلام التونسي صوابع يديك موش كيفك..اموري قانونية سواء في تونس او في الخارج ..وقبل ما تحكيو على عبد اخدمو تحقيق جدي..اخدمو خدمة حرفية..الي عملتوه جريمة”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.