بعد بث التقرير التلفزي”انستغرايب”..الانستغراموز شيماء منصور: “شوف شكون يحكي حمزة البلومي!! ..نعرفو سوابق عرفك في تونس” (فيديو)

أثار التحقيق التلفزي “انستغرايب” الذي بثه برنامج الحقائق الاربع للاعلامي حمزة البلومي على قناة “الحوار التونسي” بتاريخ 16 جانفي الجاري،الكثير من الجدل خاصة وان التحقيق تحدث عن مجموعة من الانستغرامور والانستغراميز من بينهم ملاك الوسلاتي وحمّة ستوري وشيماء منصور وهو ما إعتبره هؤلاء بمثابة الاستهداف لهم خاصة في ظل اتهامهم بالتحيل على معجبيهم من خلال التسويق لجوائز “وهمية” عبر ظاهرة “les jeux concours gratuits“.

أول ردود الافعال كانت من الانستغراموز شيماء منصور التي ردت على اتهامات برنامج الحقائق الاربع، مهاجمة مقدمه حمزة البلومي ، وقالت في مقطع فيديو “التقرير متاع البرنامج راهو عليا أنا.. تاهميني بالتحيل…شوف شكون يحكي حمزة البلومي وعرفو والسوابق متاع عرفو في تونس (في إشارة إلى سامي الفهري) ..نعرفو شكون قلاب وشكون سارق وشكون دخل للحبس”.

واضافت “انتوما الي تربحو في كرهبة كل عشرة سنين..علاش ما حكيتش على مسابقات الsms الي في كل برنامج تحطوها و ما ريت حد ربح… ملي احنا صغار واتوما في برامجكم تحكيو كان على ابعث SMS..أنا عالاقل قاعدة نربح في العباد الحمد لله يا ربي ربحت العباد السنا في 200 ايفون بالملاين فيهم الي استعملو فيهم الي باعو و استنفع وفرحت الناس.. “

وتابعت مخاطبة حمزة البلومي “انا هاني عاملة الخير في حياتي انتي يا حمزة شنوا عامل في حياتك بخلاف البونتوات؟.. ندخل لڨوڨل ما نلقى شي عليك.. . أنا جاتني برشا هجومات من الزملاء من قبل و احنا 4 كعبات في البلاد على الانستغرام الي نخدمو في jeu concours بالصحيح و المتابعين صحاح ماهمش fake…واليوم ما نحكيش على زملائي كل واحد ربي يعينو..”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.