باجة/ متابعة حادث مرور مستوى منطقة الرحيات ذهب ضحيتها تونسي وجزائري وجرح 6 أشخاص

14:30 من يوم 30 جانفي 2023 وعلى مستوى الطريق الوطنية رقم 6 كلم 24 تحديدا منطقة الرحيات من معتمدية تستور ولاية باجة، جد حادث مرور تمثل في اصطدام سيارة خفيفة جزائرية《3أشخاص》بسيارة مزدوجة《1سائق》أسفرت عن وفاة مرافقي السيارة الأولى على عين المكان في حين تم إسعاف سائقي الوسيلتين من قبل الحماية المدنية إلى المستشفى الجهوي بباجة لتلقي العلاج اللازم، إضافة إلى أضرار مادية لحقت الوسيلتين.

هذا وتعود الأسباب إلى الانحياز الفجئي من اليمين نحو اليسار من قبل سائق السيارة الجزائرية أدى إلى اصطدامها بالسيارة المزدوجة وسائقي الوسيلتين بحالة تقديم إثر استكمال الأبحاث.

14:40 أدى انزلاق جرار طرقي متبوع بعربة مجرورة وفقدان توازنه بنفس المنحدر إلى اصطدامه بسلسلة من الوسائل الراسية بحاشية الطريق بصدد مشاهدة الحادث الأول أصيب على إثره 6 أشخاص نقلوا إلى المستشفى الجهوي بباجة والمحلي بمجاز الباب وحالتهم مستقرة، في حين أسفر الحادث عن أضرار مادية جسيمة لجميع الوسائل 《4 وسائل أضرار جسيمة》.

هذا وتعود أسباب الحادث إلى نفاذ الضغط الهوائي للأجهزة الفنية للجرار الطرقي بمنحدر حاد إلى فقدان توازنه وعدم التحكم في قيادته وإرجاعه إلى مساره الأصلي من قبل السائق واصطدامه بالسيارات المتوقفة بحاشيتي الطريق. تم الاحتفاظ بسائق الشاحنة حسب تعليمات النيابة العمومية بباجة.
مركز حرس مرور مجاز الباب تولى البحث والمعاينات.

شارك رأيك

Your email address will not be published.