يحدث في مدرسة إعدادية بالدندان…إحالة 3 تلميذات على التحقيق لهذه الأسباب!! (فيديو)

في واقعة غريبة شهدت إحدى المدارس الإعدادية في الدندان التابعة لولاية منوبة ،ثلاث حوادث مختلفة في اليوم نفسه ، وتتمث الحادثة الاولى في إقدام تلميذتين تبلغان من العمر 14 سنة، أمس الاثنين 30 جانفي، على اضرام النار في مستودع (مخزن) للتجهيزات والاثاث غير المستعمل.

وفي مرحلة ثانية عمدت التلميذاتان إلى إضرام النار في سجل الغيابات (أكثر من 20 دفتر مناداة ) بمكتب القيم العام، وقد تدخلت الحماية المدنية لإخماد الحريق المذكوركما تم استنطاق جميع المتورطين في هذه الحادثة من قبل أعوان فرقة الشرطة العدلية بمنوبة ومركز الامن الوطني بالدندان.

أما الحادثة الثالثة فتتمثل في تعمّد تلميذة (16 سنة) الإعتداء على زميلتها بواسطة قدّاحة مخلّفة لها حروقا على مستوى الوجه والشعر.

وفي هذا الخصوص أكدت الناطقة الرسمية باسم المحكمة الابتدائية بمنوبة، سندس النويوي، في تصريح على موجات إذاعة “موزاييك اف ام” أن المحكمة تلقت امس الاثنين ثلاث محاضر بخصوص هذه الحوادث، موضحة أنّ المتهمات الثلاث سيمثلن أمام قاضي التحقيق في حالة تقديم.

وأشارت إلى أنّ جريمة إضرام النار تصنّف من قبيل الجنايات وقد تصل عقوبتها إلى 20 سنة سجنا، أمّا الإعتداء الناتج عنها تشوّهات بالوجه فتصل عقوبتها إلى 5 سنوات سجنا.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.