الجامعة التونسية لكرة اليد تقرر الاستماع الى جميع الغاعلين لتقييم الوضع و الخروج بمقترحات عملية

تواصل الجامعة التونسية لكرة اليد سلسلة اجتماعاتها مع مختلف مكونات اللعبة و ذلك من خلال استقبال صباح اليوم المدرب الوطني السابق حافظ الزوابي و الهيئة المديرة لودادية المدربين التونسيين يتقدمهم رئيس الودادية اللاعب الدولي السابق فوزي الصبابطي بحضور المدير الفني الوطني للاستماع الى تقييمهم لوضع كرة اليد التونسية و الحلول المقترحة للتقدم بهذه الرياضة نحو الأفضل.

و قد أكد الحاضرون على ضرورة مراجعة منظومة التكوين في العمق سواء على مستوى الأندية او النخبة الوطنية و ايضا منظومة تكوين الإطارات الفنية و الرقي بها نحو المعايير الدولية كشرط أساسي لاسترجاع إشعاع رياضة كرة اليد . كما تم الطرق الى ضرورة تظافر جهود مختلف مكونات اللعبة و العمل في انسجام تام مع المكتب الجامعي لتنقية الأجواء و تحسين صورة رياضة كرة اليد التي تحتاج الى كل أبنائها الصادقين في هذه المرحلة .
هذا وقد قررت الجامعة التونسية لكرة اليد تفعيل قانونها الأساسي بدعوة المجلس الفني الوطني للانعقاد تحت إشراف المدير الفني الوطني للاستماع الى مقترحات مدربي الأندية في مختلف الرابطات الجهوية بداية من الاسبوع القادم وفق روزنامة سيتم الاعلان عنها .
كما سيتم الاستماع إلى اللاعبين الدوليين السابقين و الحكام و الإعلاميين لتقييم الوضع العام و الخروج بمقترحات عملية تعرض على الأندية و المكتب الجامعي و سلطة الاشراف للمصادقة و التنفيذ.

شارك رأيك

Your email address will not be published.