ملف الشهيد بلعيد: العويني يؤكد إخفاء الارهابي بوبكر الحكيم في منزل قيادي في النهضة (فيديو)

قال المحامي عبد الناصر العويني، عضو هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد و الحاج محمد البراهمي مساء اليوم الاربعاء 8 فيفري 2023 خلال حضوره في برنامج رنديفو9 على قناة التاسعة أن كل التهم موجهة و لا محالة الى حركة النهضة بخصوص اغتيال شكري بلعيد.

و أضاف العويني أن الارهابي ابو بكر الحكيم الذي قتل في سوريا كان “متخبي في منزل قيادي في حركة النهضة”….، مضيفا أن القاضي البشير العكرمي استمع لمتورط في قضية الاغتيالات و لكن تركه بحالة سراح ليتمكن من السفر الى خارج البلاد اذ كانت آنذاك ابواب المطار مفتوحة للجماعات… و كان العويني يقصد
ذو الجلال و الاكرام ابن منصف الورغي وهو الحارس الشخصي لراشد الغنوشي بمنزله و كان يتدرب مع كمال القضقاضي في معسكر تدريب بسوق الأحد بولاية توزر. و كشف العويني ان ابن منصف الورغي قد تكلم بالهاتف مع كمال القضقاضي وهما أصيلا غار الدماء، قبل 4 ايام من اغتيال شكري بلعيد اضافة الى اتصال هاتفي مع راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة.
و قال العويتي ان مصطفى خذر الذي نفت النهضة علاقتها به، فقد كشفت الهيئة ان المشرفين على تنظيم مؤتمر النهضة، عن أرقام الهواتف الخاصة ببوكر الحكيم. و أضاف العويني بان حقائق الاغتيالات موجودة لدى اجهزة الدولة و ان قيادات امنية مورطة في القضية إلى جانب تقاعس القضاء في ملف شكري بلعيد 10 سنوات بعد اغتياله.

شارك رأيك

Your email address will not be published.