وزير الداخلية يشرف رفقة نظيره الجزائري على إحياء الذكرى 65 لأحداث ساقية سيدي يوسف (صور)

بمناسبة إحياء الذكرى 65 لأحداث ساقية سيدي يوسف، التقى اليوم الأربعاء 08 فيفري 2023 وزير الداخلية السيد “توفيق شرف الدين” بنظيره الجزائري وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية السيد “ابراهيم مراد” و ذلك بحضور وزيرة الشؤون الثقافية السيدة “حياة قطاط القرمازي” و وزير المجاهدين وذوي الحقوق السيد “العيد ربيقة” والوفود المرافقة لهم بالمعبر الحدودي بساقية سيدي يوسف من ولاية الكاف.

وكان اللقاء مناسبة لإحياء الملحمة البطولية التي خاضها الشعبان في سبيل الذود عن حمى الوطنين لنيل الإستقلال، حيث ألقى وزير الداخلية السيد “توفيق شرف الدين” كلمة بالمناسبة استعرض من خلالها متانة العلاقة بين البلدين الشقيقين تلتها كلمة نظيره الجزائري السيد “ابراهيم مراد” ووزير المجاهدين وذوي الحقوق السيد “العيد ربيقة” بدار الضيافة بالجهة، هذا وقد تمّ تنظيم حفل استقبال على شرف الوفد الجزائري المرافق و قراءة الفاتحة على ضريح الشهداء الأبرار.

وقد كان حضور الوفد الرسمي الجزائري مناسبة لتدشين نصب تذكاري وسط مدينة ساقية سيدي يوسف من ولاية الكاف تخليدا لهذه الذكرى المجيدة.

واثر توديع الوفد الجزائري أدى السيد وزير الداخلية زيارة إلى المعبر الحدودي بالمكان أين قام بتفقد الوحدات الأمنية مثنيا على المجهودات المبذولة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.