رياض جراد يؤكد إيقاف عبد الحميد الجلاصي، القيادي المستقيل من النهضة

إلى جانب الكرونيكور في التاسعة رياض جراد الذي نشر مساء اليوم السبت 11 فيفري تدوينة تؤكد إيقاف عبد الحميد الجلاصي، المحامية وفاء الشادلي لا تفند.

“كمال لطيّف “رجل الدسائس و المؤامرات” و خيّام التركي مرشّح جماعة “النهضة” لرئاسة الحكومة، و منذ قليل تمّ كذلك إيقاف القيادي النهضاوي عبد الحميد الجلاصي…
والبقيّة هم الآن محلّ تفتيش…
شبكة مارقة خطّطت لزعزعة أمن و إسقرار البلاد و التآمر على أمن الدولة و مؤسساتها .
المخطّط إرهابي بامتياز يفترض تفعيل تفعيل قانون الإرهاب دون أي تردّد..
أ لم تحذّرهم الدولة مرارا و تكرارا ؟
أ لم نقل لهم بأن للدولة أعين و آذان في كل مكان ؟
هذا جزاء من إعتقد للحظة واحدة (أو هكذا أوهموه) أنه أكبر من الدولة و فوق القانون.
إنها معركة تحرير وطني لا تراجع عنها و لا حياد فيها .
من يريد إختبار قوة الدولة و جبروتها… فليتفضّل الآن…

المحاسبة
لا رجوع الى الوراء”.

هذا و قرأنا على الصفحة الرسمية لعبد الحميد الجلاصي ما يلي: “فرقة أمنية تداهم منزل المهندس عبد الحميد الجلاصي. وتم اقتياده إلى جهة مجهولة”.

كما نشرت إذاعة موزاييك ما يلي:

“علمت موزاييك من مصادر خاصّة أنّه وتحت إشراف النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس، وفي إطار البحث المتعلّق بشبهات التآمر على أمن الدولة والاعتداء المقصود به تبديل هيئة الدولة، تمّ مساء اليوم السبت 11 فيفري 2023، إيقاف القيادي السابق بحركة النهضة عبد الحميد الجلاصي.

كما سبق قبل ذلك إيقاف متقاعد من الجيش الوطني مرّ على تقاعده أكثر من عشرة أعوام وإطار متقاعد من السلك الديبلوماسي ورجل أعمال.

وجدير بالتذكير أنّه تمّ أيضا إيقاف الناشط السياسي خيّام التركي ورجل الأعمال كمال اللطيف على صعيد الوحدة الوطنية الأولى للبحث في جرائم الارهاب والجرائم الماسّة بسلامة التراب الوطني”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.