حمام الأنف/ الزهراء: باستعمال شاقور… حريف يفتك سيارة أجرة تاكسي و يلوذ بالفرار

اثر تقدّم سائق سيارة أجرة تاكسي إلى مقر مركز الإستمرار بالزهراء راغبا في الإعلام عن تعرضه إلى افتكاك سيارته من قبل حريف تحت طائلة التهديد بسلاح أبيض كبير الحجم ثم غادر بسيارته إلى وجهة غير معلومة، تم إيلاء الموضوع الأهمية اللاّزمة من قبل الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بحمام الأنف.

و بتعميق التحريات أمكن التعريف بهوية المظنون فيه بعد عرض صورته على المتضرر الذي تعرف عليه من الوهلة الأولى، ليقع إدراجه والسيارة بالتفتيش.

هذا وعمد المعني في تنقلاته إلى عدم الإمتثال إلى الدوريات الأمنية، ليقع التمكن منه والقبض عليه بجهة قرمبالية معية الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية بقرمبالية بعد أن تم حجز السيارة المذكورة والآلة الحادة التي استعملها المعني في عملية السلب.

كما تقدم مواطن آخر سائق سيارة أجرة تاكسي أعلم عن تعرضه من قبل نفس الشخص إلى عملية مشابهة غير أن الجاني لم يتمكن من السيارة واكتفى بسلب أمواله تحت طائلة التهديد وتهشيم بلور السيارة ثم لاذ بالفرار.

بالتحري مع ذي الشبهة اعترف بما نُسب إليه، وهو محل تفتيش من أجل “سرقة سيارة” استغلها في القيام بعملية سلب مبلغ مالي قدره 700 دينار من لدى عامل بمحطة بنزين.
باستشارة ممثل النيابة العمومية أذن بالإحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونية اللاّزمة في والأبحاث متواصلة.

  • المصدر: الإدارة العامة للأمن الوطني

شارك رأيك

Your email address will not be published.