المحامي محمد علي غريب: إدارة مستشفى الرازي تستدعي زوجة القاضي بشير العكرمي لتسلم زوجها (فيديو)

في تصريح له لبرنامج Émission impossible في إذاعة إفم، صباح اليوم الجمعة 24 فيفري 2023، أكد محامي القاضي المعفى بشير العكرمي الخبر نقلا عن زوجة منوبه.

و قال المحامي أنه تم الاتصال عشية أمس الخميس بزوجة بشير العكرمي لتسلم زوجها اليوم الجمعة على الساعة ال11 عشر صباحا، ثم اتصلت إدارة مستشفى الرازي بها ثانية لتعلمها بتأجيل التسليم إلى الساعة الواحدة بعد الزوال الا انها قالت له أنها ستتحول الى منوبة منذ الصباح للقيام بالإجراءات اللازمة.

و أضاف المحامي أن زوجة بشير العكرمي قد أكدت أن زوجها بعد زيارته تأكد انه انهار بسبب تعذيبه بمنعه من النوم خلال فترة ايقافه وهو لا يستطيع حاليا الوقوف على ساقيه. و قال العميد الأسبق للمحامين عبد الرزاق الكيلاني، عضو هيئة الدفاع اليوم على موجات شمس اف ام، ان بشير العكرمي في إضراب جوع منذ 12 يوما و لم يعد يستطيع الوقوف على قدميه.

و وفق حمادي الزعفراني، محامي القاضي بشير العكرمي، وكيل الجمهورية سابقا: سبب الاحتفاظ بموكله يوم 12 فيفري يعود لأعمال قضائية قام بها سنة 2015 في إطار مهامه كقاضي تحقيق و أن ملف البشير العكرمي، لا علاقة له بملف الطيب راشد الرئيس الأول الأسبق لمحكمة التعقيب الذي صدر في حقه منذ 3 أيام بطاقة إيداع بالسجن.

فيديو

شارك رأيك

Your email address will not be published.