الرئيس سعيد : هناك من يريد أن يدعو بعض الاشخاص الاجانب للتظاهر في تونس وهذا غير مقبول.. (فيديو)

اكد رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال لقائه اليوم بوزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي ،أن هناك اعداء كثيرون يتربصون بالشعب واليوم آن اوان المحاسبة ولا تراجع عن المحاسبة لان هذا مطلب مشروع من الشعب .

وأضاف رئيس الدولة أن هناك اليوم للاسف من يتحالف مع هؤلاء الذين ارادو الافلات من المحاسبة والمساءلة ولكن هذا عهد قطعناه هو ان لا يذهب اي مليم الا للشعب التونسي .

و من ناحية اخرى قال رئيس الدولة “ان هناك من يريد ان يدعو بعض الاشخاص الاجانب للتظاهر في تونس وهذا أمرر غير مقبول على اي مقياس من المقاييس لتكن معاملاتهم معهم كمؤسسات “..
وأضاف قائلا ” تونس ليست ضيعة او بستانا او ارضا بلا سيد ..
وانتهز هذه الفرصة لاذكرهم لمن خانتهم الذاكرة او تناسوا بمواقف الاتحاد العام التونسي للشغل سنة 77 و78 و كيف كانت مواقف الاتحاد في ذلك الوقت”.
وتساءل رئيس الجمهورية :عن اي شي يحتجون اليوم.. ..على المحاسبة ..على من تورط في الفساد.. هل هناك تضييق في الحريات.. هل هناك دولة في العالم تقبل بان يعمل بعض الاطراف على اغتيال رئيس الدولة ولا تتم محاسبتهم بل هم تحت حماية الامن ..
وختم قيس سعيد بالقول “غايتنا تحقيق كرامة بشرية وعدالة اجتماعية ..تونس ليست بلاد الكرنفال او هذه المظاهرات التي لا علاقة لها بمطالب الشعب التونسي .”

شارك رأيك

Your email address will not be published.