سياحة : تطوير الوجهة التونسية ببريطانيا وبلجيكيا

في اطار الترويج للوجهة التونسية بالأسواق السياحية الكبرى، تحادث وزير السياحة السيد محمد المعز بلحسين، عبر تقنية التواصل عن بعد، مع كل من رئيس الجمعية الدولية لمتعهدي الأسفار والسياحة المختصين في رياضة الغولف (IAGTO) السيد Peter Walton ورئيس الجمعية البلجيكية لمتعهدي الأسفار والسياحة (ABTO) السيد Geert Raes.

خلال المحادثة تم التباحث حول تطوير النشاط السياحي وسبل تطوير الرحلات السياحية انطلاقا من بريطانيا و تونس نحو الوجهة التونسية.

واستعرض الوزير، خلال المحادثتين، أبرز مكونات المخطط العملي لاستعادة النشاط السياحي لما بعد كوفيد، الذي أعدته الوزارة بالتعاون والتنسيق مع مهنيي القطاع والوزارات والهياكل المتدخلة في القطاع، وخاصة في علاقة بتنويع المنتوج والعرض السياحي بما يتماشى العرض مع الطلبات المتغيرة للسياح الراغبين في القدوم إلى تونس.

وأكد رئيس الجمعية الدولية لمتعهدي الأسفار والسياحة المختصين في رياضة الغولف وجود عديد الطلبات على الوجهة التونسية مبرزا ان الجمعية تضم 670 متعهد أسفار وسياحة 80% منهم مختصين في الترويج لرياضة الغولف في العالم وحوالي 110 متعهد أسفار وسياحة يروج لتونس كوجهة متميزة لهذه الرياضة.

وثمن وزير السياحة اهتمام الجمعية بتطوير سياحة الغولف ببلادنا مشيرا إلى أن تونس تشجع على الإستثمار في هذا المجال الذي يعتبر منتوجا سياحيا واعدا ويستقطب عددا هاما من السياح ذوي قدرة انفاق عالية داعيا إلى بعث برنامج مشترك لتطوير هذا القطاع ببلادنا.

من جهته، أكد رئيس الجمعية البلجيكية لمتعهدي الأسفار والسياحة تواصل النسق التصاعدي للحجوزات على الوجهة التونسية باعتبارها أحد الوجهات التي تستقطب جيدا السائح البلجيكي مبرزا انه يتواصل العمل من أجل تطوير نسق الرحلات السياحية على تونس في فصل الصيف وكذلك في الفترة الشتوية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.