في عام 2022، هيونداي Grand i10 عززت مكانتها

أعلنت اليوم شركة ألفا هيونداي موتور، الموزع الرسمي لشركة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات في تونس، والرائدة في سوق السيارات التونسي، عن حجم مبيعات استثنائي لسيارة Grand i10 لعام 2022.


من خلال تسجيل 4975 سيارة، أصبحت Grand i10 الطراز الأكثر مبيعًا في سوق السيارات الخفيفة، بجميع إصدارًاتها (Populaire ، Sedan ، Hatchback).
هيونداي Grand i10 هي سيارة مدمجة وأنيقة مع مزيج مثالي من الأناقة والراحة والأداء. بفضل تصميمها الحديث وميزاتها المتقدمة، تعد Grand i10 الخيار المثالي للسائقين الذين يبحثون عن سيارة عملية وموثوقة وحديثة بسعر مناسب.
السيارة بها العديد من الميزات، بما في ذلك التكنولوجيا المتقدمة والحماية المعززة ومساحة الشحن المريحة لاحتياجاتك اليومية. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر المحرك الفعال والموفر للوقود قيادة سلسة واقتصادًا استثنائيًا في استهلاك الوقود.
وبهذه المناسبة صرح السيد مهدي محجوب، المدير العام لشركة ألفا هيونداي موتور: ” نحن فخورون جدًا ان هيونداي Grand i10 هي السيارة المدمجة الأكثر مبيعًا في جميع الفئات. إنها شهادة على التزامنا بالجودة والسلامة والأداء. ان ما يجعل ال Grand i10 واحدة من أكثر السيارات جاذبية، هو تصميمها الأنيق مع الخصائص الوظيفية والسعر التنافسي. نحن ملتزمون بإرضاء السائقين من مختلف الفئات من خلال تقديم منتجات أفضل في المستقبل”.
مثلما تصدرت i10 مبيعات السيارات الخفيفة بجميع أصنافها سنة 2021 مع تسجيل 5238 سيارة. هذا النجاح الجديد لعام 2022 يؤكد حماس التونسيين لعلامة هيونداي التجارية وطرازها الرائد Grand i10.

شارك رأيك

Your email address will not be published.