النجم الساحلي يستنكر سرقة أغراض شخصية لفريقه بغرفة الملابس و النادي الصفاقسي يأسف لما حصل لضيوفه (بيان)

خلال لقاء أواسط النادي الرياضي الصفاقسي بأشقائهم بالنجم الرياضي الساحلي يوم الأحد 12 مارس 2023 بمركب النادي بصفاقس تعمدت مجموعة صغيرة من المنحرفين غالبيتهم من القصر بالتسلل إلى غرفة ملابس الفريق الضيف واختلاس بعض الأغراض الشخصية.


وقد تم على الفور اعلام الأمن بالحادثة وتجند مسؤولو وأعوان النادي الموجودون على عين المكان بالإضافة إلى عدد من جمهور النادي للمساعدة على التعرف على الجناة والقبض عليهم لمحاسبتهم على ما اقترفوه. وقد تم تبعا لذلك القبض على عدد منهم واسترجاع ما تم العثور عليه لديهم والأبحاث متواصلة للقبض على بقية المنحرفين .


هذا وقد رافق مسؤولو النادي وأعوانه وحتى البعض من الجمهور فريق شبان النجم الساحلي في كل مراحل التحقيق والابحاث حتى ساعة متقدمة من الليل تعبيرا من النادي ومن جمهوره عن إدانتهم لهذه العملية وللتأكيد على أن مقترفيها لا يمتّون للنادي و لا لأحبائه بصِلة.
وبهذه المناسبة إذ يأسف النادي الرياضي الصفاقسي عما حصل فإنه يعبر عن شجبه لهذا الاعتداء والذي لم يطل أمتعة شبان النجم الرياضي الساحلي فحسب بل هو أساسا اعتداء على النادي وعلى حرمة مقرّه علاوة على كونه استهداف لضيوفه. وعلى هذا الأساس فإن النادي الرياضي الصفاقسي سيستمر في اجراءاته القانونية لتتبع الجناة من أجل الدفاع عن حقوقه وإنصاف ضيوفه وحتى تأخذ هذه الحادثة المعزولة حجمها باعتبار ما جبل عليه النادي وجمهوره من أخلاق رياضية عالية ومن حسن ضيافة و كرم وفادة واحترام لجميع الفرق والأندية التونسية.


بلاغ النجم الرياضي الساحلي

على إثر الأحداث التي جدت أثناء و بعد مباراة الأواسط بين النادي الرياضي الصفاقسي و النجم الرياضي الساحلي تعرب الهيئة المديرة للنجم عن عميق استنكارها لما تعرض له فريقنا من اعتداء سافر و متكرر و إدانتها لما حدث من سرقة لأغراض الوفد و تحمل المسؤولية كاملة لكل الأطراف المنظمة للمباراة.
و تشدد الهيئة أنها سبق و نبهت إلى خطورة تكرار هذه الإعتدءات و ضرورة توفير الظروف الملائمة لخوض لقاءات الشبان في إطار علاقات الإحترام المتبادل بين الفريقين على غرار ما حصل لدى إستقبال أبناء النادي الرياضي الصفاقسي في دورة النجم الدولية للشبان و فريق الأكابر في إطار الجولة الأولى من مرحلة التتويج.
و تؤكد الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي عن تمسكها بالدفاع عن كل منظوريها و أبنائها و إستعدادها لتتبع كل من أذنب في حقهم بكل الطرق و السبل القانونية الكفيلة باسترجاع حقوق النادي.

شارك رأيك

Your email address will not be published.