مجموعة Ooredoo توسّع نطاق شراكتها مع مايكروسوفت

بفضل توسيع شراكتها مع مايكروسوفت، ستقدم شركات مجموعة Ooredoo حلولاً وخدمات سحابية مبتكرة إلى عملائها من الشركات و تحدّث تجربة عملائها من الشركات في أسواق متعددة.

وسّعت مجموعة Ooredoo نطاق شراكتها مع مايكروسوفت بهدف تمكين الشركات التابعة لها من تزويد عملائها من الشركات بخدمات سحابية إضافية فردية أو مدمجة في باقات خدمات الاتصال المتميزة التي تقدمها Ooredoo.

وتركّز الشراكة على مجموعة من الخدمات بدءاً من أدوات الإنتاجية مثل Office365 وMicrosoft Teams، وصولاً إلى تحسين كفاءة الإجراءات وسير العمل بشكل ملموس.

وبهذه المناسبة، قال عزيز العثمان فخرو، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: “يشهد قطاع التكنولوجيا بشكل عام والاتصالات بشكل خاص تطورات متلاحقة، كما أن الطلب على المنتجات والخدمات والحلول المبتكرة ينمو بوتيرة متسارعة بالتزامن مع الجهود المتواصلة التي تبذلها الشركات لتحديث وتطوير عملياتها. وبناءً على ذلك، فإن العلاقات الوثيقة الممتدة لأعوام طويلة مع شريكنا البارز مايكروسوفت تعزز من قدرتنا على مواكبة هذا الطلب المتنامي على الخدمات والحلول السحابية في الأسواق، ما يساعد عملائنا من الشركات على تحديث أساليب عملهم عبر تسريع جهود الرقمنة وترسيخ مرونة عملياتهم وتلبية احتياجات عملائهم”.

وسيتم خلال عام 2023 تنفيذ بنود الشراكة الجديدة بين الجانبين، والتي ستشمل جميع الشركات العاملة تحت مظلة مجموعة Ooredoo.

من جهته قال بِن شين، نائب الرئيس لشركاء مايكروسوفت العالميين في قطاع الاتصالات: “نحن في مايكروسوفت فخورون بمنظومة شركائنا الواسعة ، ونعتبرهم من أهم عوامل نجاحنا، حيث أنهم يزودون عملائنا بمنتجات وحلول مبتكرة لتحويل أعمالهم وتحقيق أهدافهم”. وأضاف: “تعدّ مجموعة Ooredoo شريكاً رئيسياً لنا في دولة قطر والمنطقة منذ أعوام طويلة، ويسرّنا توسيع شراكتنا معها بالتزامن مع التطور المستمر للقطاع الرقمي بما يمكّنها تلبية احتياجات عملائها من الشركات في ما يخص التحوّل السحابي على امتداد المنطقة والقطاعات والمؤسسات”.

وتجدر الإشارة إلى أن الشراكة الجديدة والموسّعة مع مايكروسوفت تسهم في ترسيخ مكانة Ooredoo بصفتها وجهة موحّدة لحلول وخدمات الاتصالات، والحلول والخدمات السحابية المقدمة إلى طرف ثالث، ما يتيح لها تقديم حزم خدمية شاملة والدعم المطلوب إلى عملائها من الشركات.

بلاغ.

شارك رأيك

Your email address will not be published.