مقياس nPerf لسنة 2022: اتصالات تونس تحقّق أفضل خدمة للأنترنت الجوال

خلال TT Network Day الذي نظمته مؤسسة اتصالات تونس (و حضره عديد الخبراء في الاتصال و الضيوف و من بينهم ممثلون دبلوماسيون من البلدان الصديقة و الشقيقة على غرار سفيرة الامارات العربية المتحدة بتونس)، صباح اليوم الخميس 16 مارس 2023 بضاحية قمرت، أعلن رينو كيراداك، الرئيس المدير العام لnPerf (شركة فرنسية مستقلة مختصة بقياس جودة شبكات الإنترنت) عن الخبر السعيد.

و الخبر هو تفوق المشغل الوطني اتصالات تونس على منافسيها في مجال الأنترنت الجوال خلال سنة 2022 وفق قياس nPerf. وليس للمرة الأولى… بما أن هذا الترتيب هو للمرة الرابعة على التوالي على المستوى الوطني حيث تحصلت التليكوم على المرتبة الاولى في 2019 و 2020 و 2021 و 2022.

“لقد احتلت اتصالات تونس المرتبة الأولى في جل مؤشرات الأداء وكلّ التقنيات الخلوية مجتمعة”، أكد رينو كيراداك في كلمته قبل تسليمه درع 2022 nPerf للأسعد بن ذياب للرئيس المدير العام لاتصالات تونس الأسعد بن ذياب، ابن المؤسسة منذ 32 سنة.


الاسعد بن ذياب أعرب بالمناسبة عن فخره بهذا التميز الذي كان وراءه نساء و رجال من الكفاءات التونسية كرسوا من وقتهم و من مهارتهم لتبقى مؤسستهم الأفضل و كيف لا وهي تحمل اسم تونس.

شارك رأيك

Your email address will not be published.