راج سوء معاملتها في تربص بأوزبكستان، تعليق تربص غفران بلخير بطلة تونس في رفع الأثقال

قررت الجامعة التونسية لرفع الاثقال تعليق التربص الخارجي الذي تجريه غفران بلخير مع المدرب الوطني ماجد بن عمارة الذي يدور حاليا باوزبكستان (من 12 مارس الجاري إلى غاية 9 افريل القادم).


وستعود الرباعة بالخير مع مدربها مساء اليوم الاثنين الى تونس لتصل يوم غد الثلاثاء 28 مارس وتدخل مباشرة في تربص داخلي بالحمامات حسب رغبة المدرب.
واوضحت الجامعة التونسية لرفع الاثقال في بلاغ صادر عنها اليوم الاثنين ان “قرار تعليق تربص الرباعة غفران بلخير يعود الى ما شاب هذا الاخير من مشاكل تعلقت بظروف الاقامة والاعاشة والتمارين “.
و أصافت الجامعة في نفس البلاغ انه “درء لكل التباس فان مقر التربص الذي احتضن تحضيرات الرباعة غفران بلخير باوزباكستان هو مركز النخبة الاوزبكية الذي يقيم ويتدرب به ابطال عالميون واولمبيون اضافة الى احتضانه لتربصات المنتخبات الاجنبية اخرها منتخبات رومانيا و العراق وعمان “
واضاف البلاغ ان “الجامعة سعت الى تحسين ظروف الاعاشة في التربص بطلب من المدرب الوطني رغم ان ملف المهمة يتضمن مبلغا ماليا بعنوان مصاريف طارئة يفي بالحاجة لسد جميع النقائص مثلما جرت العادة في مختلف التظاهرات والتربصات الخارجية وبتنسيق تام ومتابعة مستمرة مع وزارة الشباب والرياضة”.
و أصافت الجامعة التونسية لرفع الاثقال مشددة على “حرصها على الاحاطة بمنظوريها وحمايتهم من اي توظيف مع توفير سبل النجاح استعدادا للاستحقاقات القادمة واولها البطولة الافريقية الترشيحية للالعاب الاولمبية باريس 2024 و التي ستحتضنها تونس خلال شهر ماي القادم”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.