في حملات التوقي من الارهاب، إلقاء القبض على عناصر متشددة مفتش عنها و فارة من العدالة

حملات وحدات الأبحاث والتفتيش ومصالح التوقي من الإرهاب ومركز الحرس الوطني بقربة في الاطاحة بالعناصر التكفيرية الفارة من العدالة والصادر فيها أحكام سجنية مختلفة.

  • تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة المحمدية إقليم بنعروس من إلقاء القبض على عنصر متشدد قاطن بالجهة، مفتش عنه لفائدة محكمة الإستئناف بتونس من أجل “الإشتباه في الإنضمام إلى تنظيم إرهابي” وصادر في شأنه حكم بالسجن لمدة 04 أشهر.
  • تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بسوسة بمشاركة دورية تابعة لمصلحة التوقي من الإرهاب من إلقاء القبض على عنصرين متشددين قاطنين بالجهة، مفتش عنهما لفائدة المحكمة الإبتدائية بتونس 01 من أجل “الإنضمام إلى تنظيم إرهابي” وصادر في شأن كل واحد منهما حكم بالسجن لمدة 03 سنوات.
  • تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بصفاقس بمشاركة دوريات تابعة لمصلحة التوقي من الإرهاب وفرقة التوقي من الإرهاب بإقليم الحرس البحري بالوسط من إلقاء القبض على عنصر متشدد قاطن بالجهة، مفتش عنه لفائدة المحكمة الإبتدائية بتونس 01 من أجل “الإنتماء إلى تنظيم إرهابي” وصادر في شأنه حكم بالسجن لمدة سنة.

تمكنت دورية تابعة لمركز الحرس الوطني بقربة منطقة نابل وبعد عملية رصد و متابعة من إلقاء القبض على عنصر تكفيري صادر في شأنه منشور تفتيش من أجل الانضمام إلى تنظيم ارهابي وصادر في شأنه حكم بالسجن لمدة سنة.

تم الاحتفاظ بهم حسب تعليمات النيابة العمومية.

هذا وتواصل الإدارة العامة للحرس الوطني ملاحقة العناصر المتشددة المفتش عنها والفارة من العدالة.

  • المصدر: صفحة الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للحرس الوطني

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.