“حبيبة” : الفلم الأول للمخرج التونسي حلمي بن رقبة

فلم “حبيبة” للمخرج التونسي حلمي بن رقبة تجربة سينمائية مختلفة تستند على أحداث حقيقية وتقدم سينما النوع في فيلم رعب. شهد عرضه الأول بقاعة الكوليزي بتونس العاصمة يوم الثلاثاء 18 افريل 2023 حضورا لافتا لأهل الفن والإعلام و جماهيرالسينما.

يروي الفلم قصة خولة المؤثرة على موقع الانستغرام والتي تقرر الذهاب في رحلة مع أصدقائها قبل زواجها بأيام لمدينة طبرقة بحثا عن الراحة النفسية والتخلص من الكوابيس التي تطاردها من عوالم غريبة أخرى غير طبيعية لم تكن تؤمن بها او تصدقها لأنها تعتبر ذلك من عالم الخرافات غير أن الأحداث القائمة على التشويق و الغموض تتتالى لتقودها إلى مكان أكثر وحشة وألما.

في فيلم “حبيبة” يتحدى المخرج حلمي بن رقبة في تجربته الأولى كل الإمكانات الإنتاجية والعراقيل اللوجستية ويبحث عن المختلف في رؤية اختار من خلالها ممثلين شباب لأول مرة أمام كاميرا السينما، ويمنح البطولة المطلقة للممثلة خولة السليماني ويقدم تقنية اللقطة الواحدة لمدة 46 دقيقة كاملة.

الفيلم من بطولة لطيفة القفصي، خولة السليماني، سماح السنكري، مراد بن نافلة، أكرم مبروك وهبة فرج وأخراج حلمي بن رقبة وهو صاحب شركة دريم دي سي للإنتاج، درس التسويق والإدارة الفنية بفرنسا ويتطلع للإخراج وإنتاج أفلام بوجهة نظر مختلفة ورؤية جديدة تثري المشهد السينمائي التونسي والعربي,

يخرج الفيلم في قاعات السينما بتونس يوم 26 افريل 2023.

شارك رأيك

Your email address will not be published.