رئيس فرع المحامين بتونس يدعو الراغبين في النيابة و الدفاع عن زميلهم غازي الشواشي الإتصال لتصوير الملف

أصدر رئيس الفرع الجهوي للمحامين اليوم الاثنين 24 أفريل 2023 وثيقة إعلامية حول سماع الأستاذ غازي الشواشي في إطار القضية الحقيقية عدد 18 /55719 بالمحكمة الابتدائية بتونس و ذلك على الساعة التاسعة صباحا من يوم الثلاثاء 25 أفريل الجاري من أجل جملة من الأفعال المنسوبة إليه وفق الفصل 24 من المرسوم عدد 54 لسنة 2022 المؤرخ في 13 سبتمبر 2022. فعلى الزميلات و الزملاء الراغيين في النيابة و الدفاع عن الزميل الاتصال بمقر الفرع لتصوير الملف”

و كانت قد وجهت هيئة الدفاع عن غازي الشواشي بلاغا للرأي العام جاء فيه ما يلي:
“يَمثل الأستاذ غازي الشوّاشي يوم الثّلاثاء 25 أفريل 2023 أمام قاضي التّحقيق بالمكتب 18 بالمحكمة الإبتدائية بتونس لسماعه في إطار القضيّة المرفوعة ضدّه من قبل وزيرة العدل على معنى المرسوم 54.

لذا فإن هيئة الدّفاع عن الأستاذ غازي الشوّاشي في قضيّة “المرسوم 54” تدعو كلّ الزّملاء والزّميلات من المحامين والمحاميات لمعاضدته والتجنّد للدّفاع عنه و التصدّي لهذا المرسوم الإستبدادي.

كما تدعو وسائل الإعلام السمعيّة والمرئيّة و المكتوبة للحضور بكثافة و متابعة أطوار القضيّة لتعلّقها بهذا المرسوم الذي يضرب في العمق رسالتهم ومهنتهم وحريّة التّعبير والإعلام و أصبح سيفًا مسلّطا على رقبة كل صوت حرّ.

عن الأستاذ العيّاشي الهمّامي،
عضو لجنة الدّفاع عن الأستاذ غازي الشوّاشي في قضيّة
“المرسوم 54”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.