فريق Tunisia Market يفوز بجائزة Race Ichmilni من تنظيم اتصالات تونس و Enactus Tunisie

في اختتام مسابقة «Race Ichmilni» التي نظمتها اتصالات تونس بالشراكة مع Enactus Tunisie في أجواء لطيفة بنزل الشيراتون بالعاصمة و التي شهدت مشاركة 45 فكرة مشروع في مرحلة أولى ضمن صنفي Early Stage Advanced Stages و تم فيها اختيار 8 مشاريع للترشح للدور النهائي، الحظ كان يوم 3 ماي 2023 حليف فريق Tunisia market الذي أعد تطبيقة لترويج الصناعات التقليدية التونسية.

و أما الجائزة الثانية فقد آلت إلى فريق المعهد الأعلى للاعلامية الذي اشتغل على تطبيقة على الجوال من شأنها المساعدة على التوقي المبكر و التقصي لمرض السرطان.


و يهدف مشروع “اشملني” الى تحقيق الادماج الرقمي بكافة مناطق الجمهورية وتعزيز الربط بشبكة الانترنات عالية التدفق بما يساهم في تدعيم مسار التحول الرقمي للدولة، وفق ما أكده نزار بن ناجي، وزير تكنولوجيات الاتصال.


و اما الأسعد بن ذياب الرئيس المدير العام لاتصالات تونس، فقد ركز مداخلته على “الادماج الرقمي في الجهات”، شعار مسابقة “مشروع اشملني” لاتصالات تونس المتواجدة بالمناطق البيضاء. رئيس ايناكتوس Enactus Tunisie سليم بن عمار تعرض هو الآخر إلى مدى أهمية دعم باعثي المشاريع من الشباب لمساعدتهم على تطوير مشاريعهم المبتكرة التي تستجيب بطبعها للرهانات الاقتصادية و الاجتماعية و البيئية الكبرى على علاقة بشبكة الانترنت التي من شأنها تقليص الهوة الرقمية و تحقيق اهداف التنمية العادلة و الشاملة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.