وزير السياحة يبحث سير نشاط القطاع مع رؤساء منظمات سياحية مهنية ومتعهدي أسفار وسياحة في فرنسا

في إطار سلسلة اللقاءات الدورية التي يجريها حاليا مع الفاعلين العالميين في القطاع السياحي وتدعيما للوجهة التونسية في فرنسا، أجرى وزير السياحة السيد محمد المعز بلحسين اليوم، الجمعة 12 ماي 2023، محادثة هاتفية مع رئيس نقابة وكلات الأسفار الفرنسية (SETO) السيد “روني مارك شكلي و”رئيس شبكة وكالات الأسفار الفرنسية “Selectour” السيد “لوران أبيتبول”.

كما عقد اجتماعات، عبر تقنية التواصل عن بعد، مع رؤساء منظمات سياحية مهنية من فرنسا حيث التقى كل من رئيس منظمة وكالات الأسفار الفرنسية (EDV) السيد “جون بيير ماس” ومدير عام “Groupe KARAVEL” السيد “Folco ALOISI” ورئيس “Mondial Tourisme” السيد “OZCAN Haldun”.

ومثلت اللقاءات مناسبة لمتابعة سير النشاط السياحي بالسوق الفرنسية والمكانة التي تحظى بها الوجهة التونسية بفرنسا وتجديد استعداد مختلف المؤسسات السياحية لاستقبال السيّاح الأجانب من مختلف دول العالم والتأكيد على أهمية استعادة تونس لمكانتها في سوق السياحة الفرنسية كوجهة أولى.

كما تم خلال هذا اللقاء مناقشة وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك لجذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة للوجهة التونسية عبر مختلف المطارات والموانئ ببلادنا.

  • تقرير وزاري

شارك رأيك

Your email address will not be published.