سوسة القنطاوي: القبض على الرجل الذي قام بتعنيف امرأة سحلا و ركلا على قارعة الطريق و وزارة المرأة على الخط

تمكنت الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل سوسة، من القبض على رجل قام بتعنيف امرأة بالسحل واللكم والركل في أحد شوارع حمام سوسة على مرأى الجميع و الغريب انه لم يتدخل احد من المارة…

و قد أفاد المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الإبتدائية سوسة 2 ، في تصريح لموزاييك، أنه تم نقل المتضررة إلى قسم الاستعجالي بسهلول لتلقي الإسعافات الضرورية و الأبحاث لا تزال جارية.

هذا و قد أصدرت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ بلاغا تعلم من خلاله بأنّه تمّ التعهّد العاجل بإشعار يتعلّق بمرأة تبلغ من العمر 46 سنة تمّ تداول مقطع فيديو يوثّق لتعرّضها صباح اليوم بقارعة الطريق بالمنطقة السياحية القنطاوي بسوسة للعنف الشديد من قبل شخص تمّ إيقافه في ظرف وجيز إثر تحصّنه بالفرار، حيث تعهّدت المصالح الأمنيّة والقضائيّة بالجهة بالقضيّة وتمّ إخضاع المعتدي للتحقيق.

وقد تمّ النقل الفوري للضحيّة لقسم الاستعجالي بإحدى المؤسسات الصحيّة العموميّة بالجهة لتلقّي الإسعافات الأوّلية، وهي تشكو من كدمات ورضوض على مستوى وجهها وأجزاء أخرى من جسدها وحالتها الصحيّة مستقرّة.

وقد تكتمت الضحيّة عن هوية المعتدي وعن حيثيات الاعتداء. كما قامت بمغادرة المستشفى عنوة.

وتؤكد الوزارة أنها كلّفت مصالحها الجهويّة بمتابعة القضيّة والتواصل مع الضحيّة للإحاطة والتعهّد النفسي بها، مجدّدة الدعوة للتطبيق الصارم لأحكام القانون الأساسيّ عدد 58 لسنة 2017 المتعلّق بالقضاء على العنف ضدّ المرأة.

يمكنكم متابعة مستجدّات وزارة الأسرة والمرأة والطّفولة وكبار السنّ على الرّوابط التّالية :
الموقع الإلكتروني الرّسمي :
http://www.femmes.gov.tn
الحساب الرّسمي على موقع “الانستغرام” :
https://www.instagram.com/mffes_page_officielle/
القناة الرّسميّة “يوتيوب” :
https://www.youtube.com/channel/UCYNIlgLnGcyA56TATZeP0dQ
الصّفحة الرّسمية على “تويتر” :
https://twitter.com/mffes_officiel
منصّة حماية الطّفولة :
https://dpe.tn
منصة رائدات
www.raidet.tn

شارك رأيك

Your email address will not be published.