اتصالات تونس لنجمتها أنس جابر: “الأفضل قادم”

شكرت مؤسسة اتصالات تونس البطلة أنس جابر على اللحظات الرياضية الجميلة التي أهدتها لمحبيها سواء كانوا من تونس أو من البلدان العربية و الإفريقية من بين الذين شجعوها منذ بداية بطولة رولان غاروس دورة 2023 و التي غادرتها اليوم الاربعاء 7 جوان بعد خسارتها امام البرازيلية بياتريز مايا بمجموعتين لواحدة تفاصيلها 6/3-6/7 و 1/6.

مؤسسة اتصالات تونس، الداعمة الرسمية لأنس جابر منذ أواخر ديسمبر 2020 عندما أبرمت حينها في عهد ر.م.ع سمير سعيد (وزير الاقتصاد الحالي) اتفاقية دعم و شراكة على غرار ما تقوم به مع المتألقين الرياضيين لا على الصعيد القومي و الفردي فحسب بل على المستوى الدولي و الجماعي.
اتصالات تونس تجدد اليوم شكرها لوزيرة السعادة على لحظات الفرح التي أهدتها و تقول لها أن الأفضل قادم…
هذا و قد صرحت بطلة تونس و أيقونة العرب و الأفارقة خلال المؤتمر الصحفي بعد الخسارة في ربع نهائي بطولة رولان غاروس بما يلي: البطولة كانت جيدة. لم أتوقع الوصول الى ربع النهائي بعد اصابتي”، مضيفة بأن ظغط منافستها كان قويا و كانت فعلا أفضل بدنيا.

و في تدوينة نشرها على صفحات التواصل الاجتماعي، علق الناشط في المجتمع المدني خليل قنطارة من المشجعين لأنس جابر، بما يلي: “أنك ترجع من عملية.. بعدها بشوية و إنت في تمبك الفورمة تصيرلك إصابة.. تعاود ترتاح.. و ترجع.. و تتعدى لربع نهائي رولان غاروس باريس فهذا في حد ذاتو ممتاز علخر.. خصوصا أنو هذا الكل صار في وقت وجيز..
و خصوصا أنو في الدورة الكلهم عندهم نسق مباريات اكثر منك..
كيف تفرحنا تلقانا اللوالة نفرحو معاك..
كيف تخسر رانا باقي فرحانين بيك و باقي تلقانا اللوالة وراك،
موش عيب يا أنس كيف طمحنا في أكثر..
خاتر عارفينك علاش قادرة و شنوى تنجم تحقق..
أنا موش بش نلوم عليك في شيء..
خاتر نعرفك موش بش تبخل على روحك و لا علينا في حاجة،
شيء صغير مصغر.. و هذا نتوقع إنت فاهمتو خير منا..
كيف تخرج من الطرح يا أنس و هذا يصير لأي رياضي في أي رياضة كانت و مهما كان هو و الإطار إلي معاه على أعلى مستوى من الكفاءة و الحرفية..
إلا أنو ثمة فرق بين تخرج من الطرح و تكون ثمة عزيمة و بوادر تنجم تخليك ترجع..
و بين تخرج من الطرح مع الإنهيار التام و الكلي و يتقطع كل أمل في أنو المخ يرجع يكونكتي مع الجسد و ترجع تدريجيا للمسك بزمام الأمور..
ما لازمش تكون إنت و نحنا معاك ضحايا الدوامة هاذي..
و إن شاء الله القادم أفضل يا أعز انس في الدنيا…
بلحق خيرك سابق”، خليل قنطارة.

  • رئاسة التحرير

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.