قفصة:KIA تفتتح وكالتها الجديدة Guetari Shahine Motors

أعلنت سيتي كارز، الوكيل الرسمي في تونس للعلامة التجارية الكورية الجنوبية “كيا” KIA عن افتتاح وكالتها الجديدة “Guetari Shahine Motors” الواقعة ب”حي الشريف” وسط المدينة.


ويأتي ذلك في إطار مساعي “سيتي كارز” والعلامة “كيا” لتكون أقرب إلى أكثر قربا من حرفائها ولتلبي مختلف احتياجات مستخدمي سياراتها المتنوعة بشكل أفضل وتقدم لهم خدمات بجودة عالية..
وانتظم حفل افتتاح الوكالة الجديدة يوم الجمعة 23 جوان 2023 ، وسط أجواء ودية مع إيلاء الجانب الاحترافي أهمية كبرى. وقد تم بالمناسبة تقديم وعرض موديلات سيارات جديدة للعلامة “كيا” وكذلك تشكيلة متنوعة من قطع الغيار المتوفرة بالوكالة الجديدة فضلا عن المعدات والتقنيات المستخدمة بالمقر المذكور لتلبية مختلف الخدمات بتطابق كامل وصارم مع المعايير العالمية ل KIA.
وحضر حفل الافتتاح المدير العام ل”سيتي كارز كيا “رياض العنابي ومدير الوكالة الجديدة نادر القطاري ووالي قفصة نادر حمدوني، بالإضافة إلى شخصيات ومسؤولين محليين وممثلي وسائل الاعلام..
وتتميز الوكالة الجديدة التي تقع في قلب مدينة قفصة بطابعها المعماري العصري والأنيق، وعلى وجه الخصوص بورشات “خدمة ما بعد البيع” المتنوعة إلى جانب صالة العرض التي تبلغ مساحتها 400 متر مربع ومصممة وفقًا لمعايير KIA العالمية وتعتليها هوية بصرية جديدة تعكس أناقة العلامة التجارية الكورية الجنوبية ورفعة أدائها.
وصرح السيد رياض العنابي ، المدير العام لسيتي كارز – كيا ، أن “منطقة الجنوب الغربي وخاصة قفصة مهمة للغاية بالنسبة لنا”. وأضاف: “بعد سنوات عديدة من التطوير المركّز على المناطق الساحلية، حان الوقت لتأكيد وجودنا في كل أنحاء البلاد وإعادة النظر في التمشي الخاص بشبكة تمثيلياتنا من خلال التواجد في مناطق ذات إمكانات هامة قوية مثل قفصة”.
وأضاف السيد رياض العنابي بالقول” تفرض علامة كيا التجارية الآن معايير صارمة للغاية في عملية اختيار وكلائها فيما يتعلق بالتحديات المستقبلية التي سيتعين عليهم رفعها في وقت يشهد فيها قطاع السيارات تحولات كبرى على الصعيد العالمي.. وتعد الكفاءة المهنية للوكيل وقدرته على الترويج للعلامة التجارية في جهته من الصفات الرئيسية المطلوبة وهو ما وجدناه لدى Guetari Shahine Motors بالنسبة لجهة قفصة “.
وبافتتاح وكالتها الجديدة ، تكون “كيا” قد أكدت التزامها بالقرب أكثر من حرفائها حيثما كانوا لتلبية مختلف حاجياتهم وخاصة من أجل جودة خدمة أفضل في مجال عرض مختلف منتجات العلامة و قطع الغيار وخدمات ما بعد البيع، وهو ما سيعمل على تحقيقه الوكيل الجديد Guetari Chahine Motors في جهة قفصة والمناطق القريبة.
لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال ب:
وكالة Guetari Shahine Motors – قفصة ، والتي يسعدها أن ترحب بكم من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 صباحًا حتى 5:30 مساءً والسبت من الساعة 8 صباحًا حتى 1 ظهرًا.
الهاتف: 76221552 – جوال: 29844343
العنوان: حي الشريف وسط المدينة – قفصة 2100

شارك رأيك

Your email address will not be published.