تأبين الفقيد نبيل الحذيري بمقر وزارة السياحة

تم اليوم، الإثنين 03 جويلية 2023، بمقر وزارة السياحة، تأبين الزميل الراحل السيد نبيل الحذيري، الذي وافته المنية يوم الأربعاء 28 جوان 2023، وذلك خلال موكب انتظم بإشراف السيد محمد المعز بلحسين وزير السياحة وبحضور أفراد عائلته وإطارات الوزارة والديوان الوطني التونسي للسياحة.

وأكد الوزير في كلمة ألقاها بهذه المناسبة الأليمة أن الفقيد يعدّ مثالا يحتذى به في البذل والعطاء والمثابرة وفي التحلي بروح المسؤولية والتفاني في أداء واجباته المهنية، فضلا عمّا اتسم به من تواضع ورفعة في الأخلاق وحرص على بناء علاقات جيدة مع زملائه والمتعاملين مع الإدارة والمهنيين والفاعلين في المجال السياحي ولم يبخَل في كل ذلك ورغم ثقل المسؤولية، بمدّ يد العون والمساعدة والمرافقة لكل من طرق بابه من الزملاء وخاصة الإطارات الشابة لتأطيرهم بخبرته الواسعة ومسيرته المهنية الثرية.

وأكد الوزير ان الإدارة لا تنسى أبناءها ومن واجب كل العاملين فيها الوقوف مع عائلة الفقيد في هذا الوقت العصيب مضيفا أنه لا يسعنا اليوم إلا أن نترحم على روحه الطاهرة ونعبّر عن عظيم مُصابنا وأن ندعو له أن يُطيّب الله ثراه ويسكنه فراديس جنانه، وأن يرزقنا وأهله وذويه جميل الصبر والسلوان. وانا لله وانا اليه راجعون.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.