عودة بالصور: مشاركة وزير تكنولوجيات الإتصال بالدورة الثالثة للمعرض الصيني الإفريقي للاقتصاد والتجارة

في إطار زيارة العمل التي يؤديها الى جمهورية الصين الشعبية، شارك وزير تكنولوجيات الاتصال السيد نزار بن ناجي في فعاليات افتتاح أشغال الدورة الثالثة للمعرض الاقتصادي والتجاري الصيني الإفريقي الذي يعقد على إمتداد اربعة ايام من 29 جوان الى 02 جويلية 2023 بمدينة تشانغشا (Changsha)الصينية تحت شعار “تنمية مشتركة من اجل مستقبل مستمر. “


وشارك السيد نزار بن ناجي في منتدى بعنوان «شباب الصين- إفريقيا والمبادرة الخاصة و التجديد” للشباب وقدم محاضرة حول البرامج الوطنية لدفع المبادرة الخاصة والتشجيع على الإبتكار والتجديد وبعث المؤسسات الناشئة تطوير محاضن المؤسسات وهياكل الدعم والمرافقة و الأقطاب التكنولوجية بهدف تشجيع على ثقافة بعث المشاريع.
كما إلتقى الوزير والوفد المرافق له، على هامش المنتدى، بعدد من المؤسسات والشركات الصينية المستثمرة بتونس والمؤسسات التي تود الإستثمار في العديد من المجالات خاصة في مجال تكنولوجيات الإتصال والمعلومات. وأكد السيد نزار بن ناجي بالمناسبة بمستوى العلاقات الاقتصادية المتميزة بين تونس والصين مؤكدا على ضرورة العمل على مزيد تدعيم وتطوير هذا التعاون وترجمته بشراكات اقتصادية وتجارية فعالة ومثمرة والتي من شأنها المساهمة في خلق ديناميكية ودعامة اقتصادية للبلدين.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.