اتصالات تونس تدعم الموسيقى الراقية: “الFestival متع الجم ما يتراتاش و الربح معانا ما يوفاش”

اتصالات تونس تواصل دعمها للمهرجانات و مع انطلاق المهرجان الدولي للموسيقى السيمفونية، أطلقت هي الاخرى لعبة لتحفيز الجمهور المحب للموسيقى السيمفونية و نشرت ما يلي على صفحات التواصل الاجتماعي مركي 2 أصحابك و اربح deux tickets…”.

هذا و قد انطلقت أمس تحت إشراف وزارة الشؤون الثقافية، وبدعم من المؤسسة الوطنية لتنمية المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية، الدورة الـ 36 لمهرجان الجم الدولي للموسيقى السيمفونية بعرض للأوركسترا السيمفوني لأوبرا تونس بعنوان “تحية من فيينا” بقيادة المايسترو النمساوي Manfred Müssauer “مانفريد موساور”، ومشاركة السوبرانو التونسية نسرين المهبولي والتينور النمساوي Hans-Georg Priese.

انطلق العرض بمقطع من “The Abduction from the Seraglio” لموزار، ثم تتالت المقطوعات لكل من ” Antonín Dvořák” و “Otto Nicolai” و” Jacques Offenbach” و”Alfredo Catalani” و”Erich Wolfgang Korngold” و”Richard Heuberger” و” Franz von Suppé” و”Johann Strauss” وغيرهم من عمالقة التأليف الموسيقي.
هذا وتتواصل عروض المهرجان الدولي للموسيقى السيمفونية بالجم إلى غاية يوم 12 أوت، وفي البرنامج 11 عرضا لفنانين وموسيقيين عالميين، بينها 4 عروض من تونس وعرضين من إيطاليا وعرض من النمسا وعرض من إسبانيا وعرض من فرنسا وعرض من التشيك التي تشارك لأول مرة في المهرجان.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.