مهرجان صفاقس: حملة تضامنية مع شركة تسكرتي التي تستنكر ما تفرضه السلطات الأمنية من قيود تعسفية على الحرفاء

بلاغ/ تستنكر شركة تسكرتي و بشدّة ما تفرضهُ السلطات الأمنيّة من قيود تعسّفيّة على حرفائنا الذين اختاروا استعمال الحلول التكنولوجية لاقتناء تذاكرهم عن بعد…

كما تعبر الشركة عن استغرابها من انعدام الثقة المتواصل من طرف السلطات إزاء استعمال الحلول الرقمية رغم قدرتها على دفع الاقتصاد و تشجيع الشركات الناشئة و تحفيز الشباب على الخلق و الإبداع.

كما تعلم شركة تسكرتي حرفاءها الكرام أن قرارات إدارة مهرجان صفاقس الدولي تم اتخاذها بطريقة أحادية دون التشاور مع الشركة داعية إدارة المهرجان و السلطات الأمنيّة إلى إعادة النظر في هذا القرار.

يجدر التذكير بأن شركة تسكرتي توفّر تطبيقة تقدم و بكل شفافية معلومات حول عدد التذاكر التّي تمّ بيعها و تمكن من التثبت و بطريقة آمنة من أن التذاكر التي تم اقتناؤها هي تذاكر أصلية.

و للتذكير, فقد نشرت مساء أمس هيئة إدارة الدورة 43 لمهرجان صفاقس الدولي البلاغ التالي:

” تعلم هيئة مهرجان صفاقس الدولي الاشخاص الذين حجزوا تذاكرهم لعرض A. L. A عبر موقع Teskerti.tn أنهم مدعوون لاستبدال التذاكر الالكترونية بتذاكر ورقية وذلك بشبابيك بيع التذاكر بالمسرح الصيفي بسيدي منصور بالنسبة للاشخاص الذين اقتنوا تذاكر مدارج. وبالمدخل المخصص للكراسي بالنسبة لاشخاص الذين اقتنوا تذاكر كراسي وذلك يوم العرض الجمعة 21 جويلية 2023 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا إلى العاشرة ليلا”..

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.