موجة الحر: الستاغ تأسف لحدوث اضطرابات مزعجة على مستوى توزيع الكهرباء و اللجوء للقطع الجزئي للأحمال

مع موجة الحر الاستثنائية الشركة التونسية للكهرباء والغاز تسخر كل إمكانياتها اللوجستية في كل فروعها بكامل تراب الجمهورية من أجل التدخل السريع كلما اقتضت الحاجة..

اعلنت وزارة الصناعة و المناجم و الطاقة في بلاغ لها انه تتواصل موجة الحر التي تعيشها بلادنا منذ أيام حيث ناهزت اليوم الإثنين 24 جويلية 2023 مستويات قياسية وتسبب ذلك في اندلاع حرائق محاذية لخطوط نقل الكهرباء في تونس.
وقد أثرت هذه العوامل الإسثنائية على مستوى توزيع للكهرباء و اللجوء الاضطراري والاستثنائي للشركة التونسية للكهرباء والغاز للقطع الجزئي للأحمال، للحفاظ على سلامة المنظومة الكهربائية.
وتؤكد الشركة التونسية للكهرباء والغاز تسخيرها لكافة إمكانياتها اللوجستية وتجنيدها لكامل فرقها الفنية في كل فروعها بكامل تراب الجمهورية ، من أجل التدخل السريع كلما اقتضت الحاجة لذلك لضمان الحد الأقصى من استمرارية هذا المرفق العام .

وإذ تأسف الشركة لحدوث مثل هذه الاضطرابات المزعجة، فإنها تدعو حرفائها الكرام إلى مزيد التفهم بإرجاء بعض الاستعمالات من تجهيزات كهرومنزلية، خارج أوقات الذروة، من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 4 بعد الزوال، مع تعديل المكيف على درجة لا تقل عن 26 درجة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.