عبير موسي تستنكر تسييس الداخلية و تكشف “حقائق بخصوص الصورة المفبركة المنشورة على صفحة الوزارة”

أنزلت عبير موسي، رئيسة الحزب الدستوري الحر مساء أمس فيديو حول حقيقة ما حصل في المسيرة التي أشرفت عليها يوم 25 جويلية تزامنا مع إحياء الذكرى 66 لاعلان الجمهورية التونسية. و لكن تفاجأ أنصارها بأن إدارة الفايسبوك تحرمها من حق التوزيع و تصنصر كل لايف لها و في نفس الوقت، تقوم وزارة الداخلية بنشر صورة مغلوطة تتناقلها جميع وسائل الإعلام عن مسيرة يوم 25 جويلية.


و في ما يلي ما جاء في رد عبير موسي عبر لايف لها مصنصر، وفق ما كتبه أنصارها من صفحة صوت التونسي الحر:

“قامت الاستاذة عبير موسي في الليلة الفاصلة بين 26 جويلية و 27 جويلية 2023 بنقطة تنويرية عبر صفحتها على الفيسبوك.
اوضحت من خلال هذه النقطة كذب السلطة القائمة و محاولاتها لتقزيم تحركات الحزب الدستوري الحر من خلال نشر صور مفبركة على صفحة وزارة الداخلية.
اكدت الاستاذة عبير موسي عزمها على مواصلة الدفاع عن حقوق التونسيين و التونسيات و حقهم في الحصول على المعلومة الدقيقة و الصحيحة.
كما اعربت عن اشفاقها على مجموعة من “اشباه” المحللين في بعض البرامج الاذاعية التي تسعى الى تشويهها و بث الاشاعات و المعلومات المغلوطة.
و حذرت رئيسة الحزب الدستوري الحر السلطة القائمة و وسائل الإعلام المختلفة عما تقوم به من ترذيل للمشهد السياسي و دعت الشعب التونسي للتثبت من مصادر المعلومات و التدقيق فيها.
و عبرت كذلك عن قلقها إزاء تسييس وزارة الداخلية و دعتها إلى تطبيق و احترام القانون. كما كشفت عن حقيقة الصور المنشورة و التي تداولتها وسائل الإعلام العامة و الخاصة.
تمت صنصرة الفيديو اثر بثه مباشرة و إعادة نشره بعد ذلك بهدف التقليص من نسب المشاهدة و هذا ما يثبت سياسة التعتيم التي يتعرًض لها الحزب و رئيسته”.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.