اليوم: الصورة و التعليق للبطل العالمي في السباحة أيوب الحفناوي: ” Family first.”

بعد استقباله صباحا في مطار تونس قرطاج و كثر الكلام بأن نجاحه مرتبط باستراتيجية تونسية لمساعدة الرياضيين في شتى المجالات، أنزل البطل العالمي أحمد أيوب الحفناوي السباح التونسي المقيم بالولايات الأمريكية أين يدرس في جامعاتها التي توفر له التمارين و الإهتمام، صورته رفقة عائلته المصغرة على صفحات التواصل الاجتماعي بالفايسبوك و كتب التعليق التالي: ” Family first”. تدوينته سيقع من المؤكد تأويلها و لكن المهم، هو يترشف حاليا كأس نجاحاته مع عائلته… و شكرا له و للعائلة…. و تهانينا لاين تونس.

…………………………..
تقرير وزاري:

هذا و قد️ “حلّ صباح اليوم الثلاثاء 1 أوت 2023 بمطار تونس قرطاج الدولي البطل الاولمبي والعالمي أحمد أيوب الحفناوي بعد مشاركة مشرفة وتاريخية له في بطولة العالم للسباحة بفوكوياكا اليابانية حيث كان في استقباله وزير الشباب والرياضة السيد كمال دقيش ووزير النقل السيد ربيع المجيدي ورئيس اللجنة الوطنية الأولمبية السيد محرز بوصيان والمكلف بتسيير الإدارة العامة للرياضة السيد ماهر مريح ورئيس الجامعة التونسية للسباحة السيد الهادي بن حسن وافراد عائلته وعدد كبير من المشجعين والاعلاميين.

وكان السباح التونسي والبطل العالمي أحمد أيوب الحفناوي قد احرز ميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم باليابان في سباقي 800 متر و1500 متر سباحة حرّة وميدالية فضية في سباق 400 متر سباحة حرة.
الف مبروك لتونس ولبطل العالم احمد أيوب الحفناوي بهذا التتويج التاريخي”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.