مهرجان بنزرت الدولي: مروان الجبالي أو “نوردو” يلهب محبيه على مدى ساعة و نصف

أمام حضور جماهيري غفير و غفير جدا أقيمت الليلة السهرة الشبابية التي أحياها محبوب الجماهير مروان الجبالي أو كما يحلو تلقيبه لدى معجبيه بنوردو.


“نوردو” الذي يحل ضيفا للمرة الثانية على التوالي في مهرجان بنزرت الدولي بعد أن تواجد العام الفارط في حفل مشترك مع “جنجون” و قد رافقه في عرض الليلة DJ Supa
على مدى ساعة و نصف من الزمن عرف “نوردو” كيف يلهب الجماهير الحاضرة بفضل أغانيه المعروفة بدءا ب”غريبة” مرورا ب”نبات نحارب” و “يا دنيا” و “أنا و الليل” و “عربوش” و “ولد مرا” و “la mama” و “عايش ليلي” و “one love” و “mal luné” وصولا إلى “شواتنا الأيام” و “تعرف سري كان أمي” و “دارت الأيام” و “تبلينا” و “الوحش كلاني” و “خلوني” و “الأصحاب”.
سهرة جعلت الطفل مسرورا و الشاب مبتهجا و الكهل منشرحا حيث إمتزج حسن الأداء برونق الإنجاز.
وزاد البالي الإفريقي الراقص العرض روعة على روعته.
سهرة ناجحة على جميع المستويات و خاصة من الناحية التنظيمية و الشكر كل الشكر لكل من سعى إلى إنجاحها و الشكر موصول إلى كافة الأمنيين الذين أمنوا هذا العرض أمام حضور جماهيري قياسي.
سهرة أخرى تمضي لتتواصل عروض الدورة 40 من مهرجان بنزرت الدولي و الموعد القادم سيكون بعد غد الإربعاء مع أمير الطرب العربي صابر الرباعي.
عرض آخر لا يفوت فكونوا في الموعد مع العلم و أن التذاكر لا تزال متوفرة على ذمتكم بنقاط البيع بشارع الحبيب بورڨيبة و مسرح الهواء الطلق ببنزرت بأسعار 30 و 40 دينارا.

  • المصدر: مهرجان بنزرت الدولي

شارك رأيك

Your email address will not be published.