النادي الإفريقي يؤكد تجاوز المنع من الانتداب و يوجه تحية تقدير لكل من ساهم في انجاح عملية الانقاذ

بيان- تونس في 12 أوت 2023
يستقبل أحباء النادي الإفريقي، شأنهم شأن كل مكونات فريق الشعب، إنطلاق الموسم الرياضي في ظروف تدعو للتفاؤل. فقد أمكن تجاوز المنع من الانتداب الذي كان كابوسا جاثما على الجمعية يعيق تطورها ويمثل تهديدا جديا لكيانها و عاد الفريق إلى المسابقات الإفريقية. و إن ” سوسيوس النادي الإفريقي ” إذ يسجل أهمية هذا المنعرج الإيجابي فإنه يوجه تحية التقدير والاحترام لإحباء النادي الإفريقي الذين كان لهم الدور الحاسم في إنجاح عملية الإنقاذ. و ينتهز ” سوسيوس النادي الإفريقي ” المناسبة للاشادة بالهيئة المديرة للنادي الإفريقي لما قامت به على طريق إعادة النادي الإفريقي إلى موقعه الطبيعي في ريادة الرياضة التونسية.
شعب الإفريقي
لا يخلو الموسم الرياضي المقبل من رهانات كبرى للنادي الإفريقي سواء في ما يتعلق بالمراهنة على الألقاب في جميع الرياضات أو في إعادة بناء الجمعية خاصة في ما يتعلق بالبنية الأساسية و التكوين و الحوكمة حتى يتم القطع نهائيا مع مخلفات مرحلة إغراق النادي الإفريقي و التلاعب بمكاسبه.
و لا شك أن التفاف الأحباء حول الجمعية و علاقات التعاون و التنسيق بين مختلف مكونات النادي الإفريقي تمثل الشرط الأول للنجاح. و إن ” سوسيوس النادي الإفريقي ” لن يدخر جهدا من أجل المساهمة في مسار استعادة النادي الإفريقي لمكانته و موقعه على منصات التتويج حافزه الأساسي انخراطكم في في مشاريع “للسوسيوس ” و خاصة التحويل المالي الشهري القار بوصفه أحد عوامل المساهمة في ديمومة النادي الإفريقي و في مواجهة الرهانات المالية في المستقبل.
عاش شعب الإفريقي
عاش النادي الإفريقي شامخا و مهابا
عن ” سوسيوس النادي الإفريقي “
الرئيس
د. محسن الطرابلسي

شارك رأيك

Your email address will not be published.