بمناسبة الذكرى الثالثة لتأسيسها، المنظمة الوطنية لرواد الأعمال تعلن عن إطلاق باقة من المبادرات

بلاغ/ تزامنا مع الذكرى الثالثة لتأسيسها أقامت المنظمة الوطنية لرواد الأعمال مساء أمس بالعاصمة تظاهرة إحتفالية بحضور أكثر من 500 ضيف و رائد أعمال من تونس و الجزائر.

حضر المناسبة وزير الاقتصاد و التخطيط سمير سعيد و نواب و ممثلين عن الإدارة و القطاع المالي و البنكي و ضيوف المنظمة من مختلف المؤسسات و المنظمات و الجمعيات التونسية.

و تم بالمناسبة الإعلان عن إطلاق أول مبادرة مدنية لاحتضان و مرافقة أكثر من 9000 مشروع بين مؤسسات متوسطة و صغرى و ناشئة و أصحاب باتيندات و أفكار مشاريع مبتكرة في عدة مجالات .

و تهدف منصة GO-ENTREPRENDRE الى مرافقة هذه المؤسسات في مجالات التكوين و البحث عن تمويلات و أسواق و فرص توسع واعدة في الأسواق المحلية و الأجنبية من خلال تجميع كل الفرص الاستثمارية الممكنة .

كما سترافق المنصة أكثر من 3000صاحب مشروع في القطاع الموازي يرغبون في الدخول للقطاع المنظم .

هذا تم الإعلان عن نتائج مسابقة أفضل رواد الأعمال لسنة 2023 و تكريم 30صاحب مؤسسة من مختلف ولايات الجمهورية و في أهم القطاعات الاقتصادية.

و طالب جل المتوجيين في المسابقة الحكومة بضرورة تحسين مناخ الأعمال و تطوير التشريعات ورفع العراقيل الادارية أمام باعثي المشاريع و أصحاب المؤسسات.

و في إطار تطوير شراكاتها الإقتصادية مع الجزائر أعلنت المنظمة الوطنية لرواد الأعمال عن إطلاق مجلس إقتصادي بالشراكة مع المنظمة الوطنية للتنمية بالجزائر بحضور وفد يضم 25رجل أعمال من الجزائر .

و تتخللت التظاهرة فقرات تكريمية و موسيقية و لقاءات ثنائية بين المؤسسات الحاضرة بالمناسبة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.