بوعرادة: بلاغ نشاط ثقافي تربوي تحت شعار “إزرع حب القراءة فيهم منذ الصغر” (صور)

نظمت جمعية متطوعون بالتعاون مع المكتبة العمومية محمود المسعدي اليوم 16 سبتمبر ببوعرادة نشاطا ثقافيا بمقرها من الساعة 13و30دقيقة الى الساعة 15بعد الزوال .

حضر عن المكتب التنفيذي للجمعية الكاتب العام السيد الشريف بن حميدة بمعية عدد من المنخرطين والاولياء وعن المكتبة العمومية امينة المكتبة السيدة عزيزة الشهبي واطرت الامسية السيدة جميلة الشريف باعتبارها المشرفة على تأطير ورشة الكتابة بجمعية متطوعون.
وقد مثلت الامسية فرصة لالتقاء اعضاء ورشة الكتابة بجمعية متطوعون بالمترشحين لنهايات البطولة الوطنية للمطالعة برادس في شهر نوفمبر القادم وهم من ابناء ورواد المكتبة العمومية محمود المسعدي ببوعرادة.
وبعد ان رحب الكاتب العام بالحضور اثنى على المجهدوات التي بذلت من طرف المترشحات
منيار البنوري وشهد الهمامي و يسرى القيطوني للوصول للنهائيات كما عبر عن دعم الجمعية المطلق لهن حتى يتالقن ولما لا يفزن بالبطولة الوطنية للمطالعة .
اما السيدة عزيزة الشهبي فقد شددت على ان المشاركةفي نهائيات البطولة الوطنية للمطالعة يمثل في حد ذاته مكسب الا ان الفوز بالبطولة يعد الهدف الاسمى للمشاركة .
ثم فسح المجال للكاتبة والروائية جميلة الشريف لاعطاء فكرة شافية وضافية على البطولة الوطنية للمطالعة من حيث نوعية الاسئلة التي تطرح على المشاركين وضرورة استعداد المشارك ذهنيا وفكريا حتى يكون على اتم الاستعداد لرفع التحدي ولما لا التتويج ،كما تحدثت عن الآليات الكفيلة بتحقيق الفوز كالتحلي بالصبر و الفطنة في التعامل مع جل الاسئلة التي تطرح في المسابقة .
ولقد لمسنا من خلال هذه الامسية مدى تحمس المتأهلين للخوض غمار المنافسة على البطولة الوطنية للمطالعة والفوز بها ونحن كجمعية نجدد دعمنا اللامشروط لهن حتى يمثلن ويشرفن مدينة بوعرادة .

الكاتب العام الشريف بن حميدة.

  • متطوعون

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.