شيرين اللجمي ضيفة هادي زعيم على موزاييك: أغنيتي تسببت لي في أزمة نفسية (فيديو)

تحدّثت الفنانة شيرين اللجمي في برنامج ”نجوم” اليوم السبت 16 سبتمبر 2023 على موزاييك اف إم عن أغنيتها الجديدة التي قامت بطرحها أمس بعنوان ”المتغرب”.

وكشفت أن الأغنية تتمحور حول آلام الأم التي يغترب ابنها فتبقى لوحدها، مضيفة أن نسقها حزين شبيه بـ”علاش نلوم”.

وبينت اللجمي أنها تولت إخراج فيديو كليب الأغنية والمونتاج وحضرت في كل التفاصيل لكن مهمتها تنتهي بمجرد تحميل الاغنية على قناته بيوتيوب وتترك الحكم للجمهور.

وقالت “تمسكت بحلمي في أن أنجح في إيصال الصورة التي ارغب فيها عبر أغاني وعلى طريقتي”، متابعة “أنا فنانة اتمتع بعدة مواهب من بينها الغناء والتمثيل وكرست حياتي للفن وأحاول أن اطور من نفسي”.

وأضافت “الاغنية تسببت لي في ازمة نفسية لأنها كلماتها مؤثرة.. كل كلمة من رضا شعير اشعر بها لأن احساسنا متشابه” حسب تعبيرها.

وفي سياق متصل، أعلنت شيرين اللجمي أن أغنية “متغرب” ستكون الأخيرة باللهجة التونسية هذه السنة وستنكبّ على أعمال جديدة باللهجة المصرية، لافتة إلى أنّ ألبوما مصريا سيصدر قريبا بعنوان “يا بختي بيّا ” ويتضمن أغاني دراما.

وقالت “حاليا أخطط للتوجه إلى جمهور جديد لهذا لا يمكن لومي إن اخترت أن اخطو خطوة جديدة وأن انوع انتاجي وأن أتوجه لجمهور أكبر.. في رصيدي 68 اغنية من بينهم 3 أغاني بلهجات أخرى فقط والبقية أغاني تونسية”.

  • المصدر :موزاييك

شارك رأيك

Your email address will not be published.