تصريح رم ع عجيل قبل الإعلان عن تأجيل إضراب قطاع نقل المحروقات: جاهزون لتوفير المحروقات

شمس اف ام/ شدد الرئيس المدير العام للشركة الوطنية لتوزيع البترول، خالد بتين، اليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023، على جاهزية الشركة لتأمين تزويد المواطنين بالمحروقات يومي الجمعة والسبت والقادمين المتزامنين مع إضراب أعوان قطاع نقل المحروقات.

وخلال مداخلته في برنامج “شمس ماغ”، أبرز خالد بتين، أن شركة عجيل لديها شاحنات خاصة لنقل المحروقات إضافة إلى تعاقدها مع بعض الشركات الخاصة من بينها شركات أعوان سيعملون بصفة طبيعة ولن يشاركوا في الإضراب.

وطمأن محدث شمس أف أم بأن الشركة قادرة على توفير المحروقات بكافة محطاتها ودعا المواطنين إلى عدم الإقبال بلهفة على هذه المادة والاتنظار خلال التزرد بالمحروقات.

كما عبّر خالد بتين عن أمله في إلغاء الإضراب المزمع تنفيذه نهاية الأسبوع الجاري وأشار إلى أنه حتى في صورة تنفيذه فإن شركة عجيل متهيئة ولا يوجد أي إشكال .

ولفت الرئيس المدير العام للشركة الوطنية لتوزيع البترول، إلى أنهم شرعوا من اليوم في نقل المحروقات إلى عديد الجهات وستتواصل العمل على هذا المنوال لتزويد بقية الجهات.

للتذكير: خلال جلسة صلحية خصصت اليوم الخميس 28 سبتمبر 2023 للنظر في برقية التنبيه بإضراب قطاع نقل المحروقات بحضور الأمين العام المساعد لاتحاد الشغل الطاهر برباري وممثل الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية سامي السليني والكاتب العام للجامعة العامة للنفط والمواد الكيميائية وممثلي الغرف النقابية لنقل النفط والمواد الخطرة تحت إشراف مالك الزاهي وزير الشؤون الاحتماعية وبعد النقاش وتبادل الآراء تم الاتفاق على تأجيل الإضراب ليومي 19 و20 أكتوبر 2023.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.