المنستير: فتح بحث بخصوص وفاة طالبة بقصر هلال في ظروف مسترابة

خلال تدخله اليوم، الجمعة 29 سبتمبر 2023، على موجات موزاييك إف أم في برنامج “صباح الناس”، أكد فريد بن جحا، الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير و المهدية، وفاة طالبة فجر اليوم و تعهد الشرطة العدلية بقصرهلال بحيثيات الحادث المؤسف كما فتحت محكمة المتستير بحثا في الموت المستراب.

وفق آخر المعطيات التي تحصل عليها بن جحا، الطالبة تدرس بمعهد العلوم التكنولوجية و الاقتصادية ISET بقصر هلال بولاية المنستير و تفطنت زميلتها التي تتقاسم معها الغرفة في المبيت الحامعي لتعرضها لنوبة فحاولت الاتصال بالحماية المدنية التي قامت بنقلها الى المستشفى المجاور للحي الجامعي الا انها فقدت الحياة.

“المعلومات الأولية تقول أن الحارس لم يكن موجودا بالمبيت و هنا نقول ان هناك تقصير و ليس له الحق في مغادرة مرفق جامعي. تعهدت الشرطة العدلية بقصر هلال و المحكمة بالمنستير بالموضوع و في قادم الساعات، ستكون لنا المعطيات الصحيحة”، وفق ما صرح به فريد بن جحا كرد على ما يتم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي بالفايسبوك.

و في ما يلي التدوينة الأكثر تداولا حول الموضوع : “اليوم و مع الأسف فما طفلة توفات في المبيت الجامعي بقصر هلال اليوم وحدة تنجم تكون أنا ولا أنت و لا أختك و لا أي حد مات بعيد على أمو و بوه جات باش تقرى و روحت في صندوق… اليوم و بسبب الاستهتار طفلة في عز شبابها و فرحها تقصفت… علاش ؟ خاتر العساس روح يبات في دارو و خلا الباب مسكر علاهم كيما الفيران صحابها حاولو يهزوها اما الباب مسكر,.. و الحماية ما نجموش يدخلو و ما جاو و حلو الباب كان ما هي غمضت عينيها و ربي هز أمانتو الله يرحمها و يصبر عايلتها لكن احنا كل لازم ناقفو للاستهتار هذا لازم ما نسكتوش الطفلة تنجم تكون أختك صاحبتك بنت عمك لازم الكل نوقفو اللي قاعد يصير مش قطوسة اللي ماتت… لازم نعملو وقفة قدام المبيت اللي روحها خرجت فيه و لازم توصل الحكاية للبلاد الكل و لازم حق فاطمة يرجع”…

شارك رأيك

Your email address will not be published.