حالته الصحية تتعكر… نجيب الشابي عن جبهة الخلاص يتوجه بنداء إلى القائد جوهر بن مبارك

أتوجه إليك اليوم باسم جبهة الخلاص الوطني التي كنت أحد أبرز مؤسسيها لأترجاك بان تعلق اضرابك عن الطعام الذي بلغ يومه الخامس عشر.

إنك بإطلاقك هذا الاضراب فجرت موجة اضرابية تضامنية عمت مختلف السجون وتجاوزتها الى الداخل التونسي، وانخرط فيها احباء الحرية والديمقراطية في الخارج. فحركت بذلك قضية المعتقلين السياسيين التي احتضنها الاعلام والاحزاب السياسية والمنظمات المدنية المحلية والعالمية، واحرجت السلطة ايما احراج داخليا وخارجيا.
فإذا كان الاضراب عن الطعام وسيلة لتحسيس الرأي العام وتشديد الضغط على السلطة الغاشمة فقد حقق اضرابك كامل اهدافه في فترة وجيزة بمقياس الزمن، وطويلة جدا بمقياس الصبر على الجوع وتحمل الامه، في ظروف العزلة وسوء المعاملة ونقص الخدمات الصحية وترديها.

أخي جوهر
إن اهلك ورفاقك وبلادك في اشد الحاجة اليك والى قدراتك القيادية وكفاءاتك السياسية لمواصلة مسيرة المقاومة حتى استعادة الحرية والشرعية الدستورية وسيادة القانون، على طريق استقرار تونس ونهضتها.

لهذه الأسباب وباسم القيم النبيلة والاهداف السامية التي تجمعنا فإننا ندعوك الى تعليق اضرابك عن الطعام فورا، ونعدك في الجبهة بمضاعفة الجهد حتى نفك أسرك وأسر سائر المساجين السياسيين، وحتى تعود راية الحرية عالية خفاقة في سماء تونس.

إننا على العهد مرابطون
عاشت تونس حرة عزيزة

عن جبهة الخلاص الوطني
أحمد نجيب الشابي

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.