بعد 9 أيام في الايقاف، عدم سماع الدعوى لمحمد زروق، الحارس الشخصي لعبير موسي، المحامي نافع العريبي يكتب…

هذا السيد محمد زروق السائق الخاص بالاستاذة عبير موسي.


عند احتجاز الاستاذة بلغه اقتيادها للمستشفى ليلة الواقعة. تمكن من الدخول لعيادتها الا ان اعوان الامن القوا عليه القبض ووجهت له تهمة انتحال صفة على معنى الفصل 159 م ج واودعته النيابة السجن من يوم الخميس 5 اكتوبر الى حين موعد محاكمته بتاريخ اليوم الجمعة 13 اكتوبر٬ هكذا !! 9 ايام في الايقاف الى حين المحاكمة!
قضت في شأنه المحكمة اليوم بعدم سماع الدعوى.
بعد سرد الواقائع هذي حبيت نلفت انتباه السادة والسيدات الاعلاميين والاعلاميات الي الحرفية والنزاهة تقتضي عدم الاستنتاج ولا تبنى الاخبار كالاحكام على الشك والتخمين بل تبنى على العلم واليقين !! علاش نقول في الكلام هذا ؟
لان يوم الجمعة الفارط اي 6 اكتوبر الكرونيكور خليفة شوشان على اذاعة #DiwanFM استنتج أو خمن وان نص احالة الاستاذة عبير موسي وتحديدا الفصل 72 الذي يذكر فيه ركن “حمل السلاح” يمكن ان يكون في علاقة باحالة السيد محمد زروق الذي رجح المدعو خليفة شوشان ان يكون السائق حامل للسلاح ولذى تكون تهمة الاعتداء المقصود منه تغيير هيئة الدولة متوفرة الاركان!! طبعا طلبت حق الرد ولكن للاسف الاذاعة لم تحرك ساكنا ولم تمكني من ذلك !!
نحب نقول لهؤلاء حاولوا لا تيأسوا اجعلوا من فونطازماتكم المؤامرتية حقائق وهمية تبنون عليها احكامكم المخزية الظالمة بجميع المعايير الكونية الانسانية ! لن تجدوا لدى عبير موسي ما يشفي غليلكم وغروركم وشعبويتكم في تخوين معارضيكم !! ! يتبع.
Abir Moussi عبير موسي
مساندو الكتلة البرلمانية للحزب الدستوري الحر

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.