بعد احتراق حافلته بالكامل، مستقبل الرجيش يواصل رحلته لمواجهة أمل الرقبة و المعتمد يتنقل على عين المكان

تنقل معتمد رجيش بولاية المهدية مساء اليوم السبت 14 أكتوبر الى مكان احتراق الحافلة للاطمئنان على اللاعبين و الاطار الفني و المرافقين و ذلك على إثر احتراق الحافلة التي كانت تقلهم إلى الرقبة بتطاوين.

هذا و سيواصل مستقبل الرجيش رحلته، وفق ما أكده سفيان الهاني نائب رئيس الفريق، الى مقر إقامته بمدنين وسيكون جاهزا لخوض مباراة الغد الأحد مع أمل الرقبة بتطاوين في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم..
وأوضح الهاني في تصريحه لوكالة تونس افريقيا للأنباء أن “كامل وفد الفريق بخير ومتواجد حاليا في مستوى استراحة مدينة “الجم” على الطريق السيارة وهو بصدد انتظار حافلة ثانية تم تجهيزها من طرف السلط الجهوية ستتولى تأمين رحلة الفريق الى مقر اقامته بمدنين”.
وقال نائب رئيس مستقبل الرجيش إن “مسؤولين من الجامعة التونسية لكرة القدم تواصلوا مع مسؤولي الفريق عقب حادثة احتراق حافلة النادي وتم اقتراح تأجيل موعد مباراة الغد مع أمل الرقبة الى يوم الأربعاء القادم إلا أننا قررنا مواصلة الرحلة وتثبيت موعد مباراتنا بما أن التأجيل سيؤثر سلبا على الجاهزية البدنية للاعبين باعتبار طول مسافة الرحلة خاصة وأننا نخوض نهاية الأسبوع القادم مباراة هامة ضد هلال الشابة”.
وأكد الهاني بأن “كل أعضاء وفد مستقبل الرجيش بخير ولحسن الحظ أن حادثة الاحتراق حصلت والحافلة شاغرة بما أن الجميع كانوا داخل مقر الاستراحة ومعنويات اللاعبين مرتفعة وسنواصل الرحلة من أجل الإيفاء بالتزاماتنا “.
يذكر أن حريقا قد نشب بالحافلة المخصصة لنقل لاعبي مستقبل الرجيش دون أن يتسبب ذلك في خسائر بشرية بينما كانت الحافلة متوقفة بعد ظهر اليوم بإحدى محطات التزود بالوقود بمنطقة الجم في الطريق السيارة سوسة – صفاقس.
ولم تسجل أضرار بشرية في الحادث فيما احترقت الحافلة حسب ما أفاد به مصدر أمني.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.