جربة تحتضن أشغال الملتقى الدولي الثالث لرواد الأعمال تحت شعار “آفاق الاستثمار في تونس و دول الجوار”

ينظم المجلس الأعلى لرجال الأعمال التونسيين الليبين عبر مكتب ولاية مدنين الدورة الثالثة للملتقى الدولي لرواد الأعمال الذي ستحتضنه مدينة جربة من 23 إلى 26 نوفمبر القادم تحت شعار ” ٱفاق الاستثمار في تونس و دول الجوار “


و يتناول الملتقى في يومه الأول قانون الاستثمار في تونس و ليبيا و الجزائر و يناقش إمكانيات تطويره بهدف تحفيز أصحاب المبادرات الخاصة على إحداث المشاريع و مزيد الاستفادة من الفرصة الممكنة للاستثمار المشترك و تطوير الشراكات الثنائية و الثلاثية بين المؤسسات التونسية و الليبية و الجزائرية و المشاركة الفعالة في مرحلة إعادة إعمار ليبيا .
وستخصص بقية أشغال الملتقى في يومه الثاني و الختامي لعقد اللقاءات الثنائية بين مختلف الشركات الحاضرة من تونس و ليبيا و الجزائر و فرنسا و لمناقشة الاتفاقيات و عقود الاستثمار و الشراكة بينها .
و من المنتظر أن يشهد الملتقى حضور أكثر من 100 مؤسسة تونسية و أجنبية من دول الجوار و الدول المهتمة بالاستثمار في المنطقة.

  • و سيرفع البيان الختامي للملتقى جملة من التوصيات والمقترحات الى الحكومات و البرلمانات لتطوير قوانين الاستثمار باتجاه تعزيز الاستثمارات المشتركة بين مختلف دول الجوار.
    و للمشاركة و تسجيل الحضور في الملتقى يمكن التواصل العنوان الإلكتروني Cpmediaprod@gmail.com

شارك رأيك

Your email address will not be published.