الفنانة فاطمة بن سعيدان في ضيافة أيام حضرموت لفن الممثل بسوسة

تحت إشراف المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية، ينظم المركز الثقافي بسوسة، الدورة التاسعة عشر لأيام حضرموت لفن الممثل تحت شعار “قم للخلود” وذلك من 31 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2023.

ويتضمن البرنامج عرض عدد من المسرحيات وورشات تكوينية فضلا عن ندوة فكرية ولقاء مع الفنانة المسرحية فاطمة بن سعيدان يوم الجمعة 3 نوفمبر بداية من الساعة الثالثة مساء.
تنطلق فعاليات الأيام يوم الثلاثاء 31 أكتوبر بعرض مسرحية “كاليغولا 2” للمسرح الوطني إخراج الفاضل الجزيري، فيما تُعرض يوم الأربعاء 1 نوفمبر مسرحية “مايراوش” لمنير العرقي وإنتاج المركز الوطني لفن العرائس.
ويتابع جمهور المركز الثقافي بسوسة يوم الحميس 2 نوفمبر عرض مسرحية “حديث التراكن” لصابر الحامي وإنتاج مركز الفنون الدرامية والركحية بالقيروان، أما يوم الجمعة 3 نوفمبر فيتابع عشاق المسرح عرض مسرحية “السلطة الرابعة” لخالد هويسة في التمثيل وعبد القادر بن سعيد في الإخراج.
تنطلق كل العروض في السادسة مساء وتكون مشفوعة بنقاش.
وفي إطار الدورة التاسعة عشر لأيام حضرموت لفن الممثل، برمج المنظمون أربع ورشات، يشرف على الأولى والتي تهتم بتكوين الشخصية نعمان حمدة، ويشرف على ورشة الميم يحيى القايدي، فيما تشرف سارة الحلاوي على ورشة “Bouffon” أما ورشة الرقص المسرحي فيشرف عليها هشام الشلي.
وتنتظم الورشات من 31 أكتوبر إلى 4 نوفمبر على فترتين، فترة صباحية (من التاسعة إلى الثانية عشر صباحا) وفترة مسائية (من الثالثة إلى الخامسة مساء).

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.