Ooredoo Padel Cup By Samsung : لعبة البادل لكل التونسيين

لأول مرة، تنظم Ooredoo، مشغل الاتصالات في تونس، بطولة لواحدة من أكثر الرياضات التي تعرف شعبية وانتشارا اليوم في حول العالم. ستكون بطولة Ooredoo Padel Cup برعاية Samsung الحدث الذي لا يمكن تفويته هذا الخريف لجميع عشاق هذه الرياضة.

وستقام النسخة الأولى لكأس Ooredoo Padel Cup  برعاية Samsung وتحت إشراف الجامعة التونسية للتنس وبالشراكة مع Arena Gym في الفترة من 27 نوفمبر الى 3 ديسمبر 2023، في قاعة l’Arena Gym – سكرة.

وصرح السيد منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo تونس: “لا توجد رياضة يصعب الوصول إليها، في Ooredoo، دعمنا التاريخي والثابت للرياضة في تونس يستهدف جميع الألعاب الرياضية دون استثناء، ونحن نعمل بشكل دائم للسماح لأكبر عدد من التونسيين الممكن من الانفتاح على آفاق وتحديات جديدة.»

ستتيح هذه الدورة لجميع فئات هذه الرياضة الفرصة لإظهار مواهبهم في خمسة ملاعب بادل والفوز بجوائز قيمة تصل الى 4000 دينار تونسي.

من جانبه، قال إم بونج وان كيم، المدير العام لشركة Samsung تونس: “إن رياضة البادل بصدد اكتساب المزيد من الشعبية يومًا بعد يوم. نقدم اليوم اشتراكات مجانية في لعبة البادل مع شريكنا Ooredoo لإضفاء الطابع الديمقراطي على هذه الرياضة وجعلها في متناول جميع التونسيين.”

للتسجيل والمشاركة في النسخة الأولى من كأس Ooredoo Padel Cup By Samsung  يرجى النقر على هذا الرابط

شارك رأيك

Your email address will not be published.