في محالس النجمة الزهراء، محاضرة لمحسن بوعزيزي بعنوان “السيميولوجيا و الموسيقى: ما بعد المعنى”

أعلن مركز الموسيقى العربية و المتوسطية- النجمة الزهراء مساء اليوم الجمعة 24 نوفمبر على صغحته الرسمية بتنظيم محاضرة في اطار الحلقة الرابعة من صالونه الثقافي الأول “مجالس النجمة الزهراء”. و في ما يلي ما نشره:

“يحتضن مركز الموسيقى العربية والمتوسطية في إطار الحلقة الرابعة من صالونه الثقافي الأول “مجالس النجمة الزهراء”، محاضرة من تأثيث الأستاذ محسن بوعزيزي بعنوان “السِّيمْيُولُوجْيَا وَالمُوسِيقَى : مَا بَعْدَ المَعْنَى”، تقديم الأستاذ عبد الستار السحباني، وذلك يوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 على الساعة الثالثة والنصف مساءً بمركز الإبداع النجمة الزهراء، علما وأن الدعوة مفتوحة للجميع.
ملاحظة : يقع تمكين طلبة الدكتوراه في جميع الاختصاصات، المواكبين حضوريا لهذه الندوة من شهائد مواكبة عند الطلب.”.


** محسن بوعزيزي في سطور وفق الحمعيودة العربية لعلم الاحتماع:
حاصل على الدكتوراه والتأهيل لتأطير البحوث في علم الاجتماع، أستاذ تعليم عالي في علم الاجتماع – ( جامعة تونس المنار). مختصّ في علم اجتماع المجال: المدينة، الثقافة والتواصل.
مؤلّف لكتب ومقالات عدّة منها مثلا: السيميولوجيا الاجتماعية (كتاب) والتعبيرات الاحتجاجية والمجال الاجتماعي (كتاب) والشارع…نصّا (مقال)، واللغة والثورة (كتاب)، وسوسيولوجيا اللاّمبالاة (مقال) وفضاء الحركات الاجتماعية (مقال)، والواقع والصورة (مقال بالفرنسية)، والكتابة السوسيولوجية (مقال)،…
منظّم للكثير من الملتقيات الدوليّة في دول مختلفة كالأردن ولبنان وتونس والجزائر، وشارك في العديد من الملتقيات الوطنية والعربية والدولية.

رئيس الجمعية التونسية لعلم الاجتماع (لمدّة 6 سنوات)
أمين عام سابق للجمعية العربية لعلم الاجتماع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.