تكنولوجيا: إطلاق منصة ”أكاديمية التكوين الرقمي” Digital Learning Academy (صور)

في إطار تنفيذ الإستراتيجية الوطنية للتحول الرقمي، تم اليوم الجمعة 1 ديسمبر 2023 إطلاق منصة ”أكاديمية التكوين الرقمي” Digital Learning Academy المخصصة لتطوير المهارات في المجالات الرقمية لفائدة الموظفين العموميين وذلك بإشراف وزير تكنولوجيات الاتصال السيد نزار بن ناجي و السيد سفيان الهميسي، رئيس مدير عام تونس للأقطاب التكنولوجية الذكية S2T وبحضور ممثلين عن الوكالة الألمانية للتعاون الدولي وممثلين عن مختلف الهياكل المعنية.


وتأتي هذه المبادرة التي أطلقتها وزارة تكنولوجيات الاتصال و تشرف على إدارتها مؤسسة تونس للأقطاب التكنولوجية الذكية (S2T) في اطار الإرادة الوطنية لتحسين كفاءات ومهارات الموظفين العموميين في تونس خاصة في المجالات الرقمية التي تشهد نسقا متسارعا. وستسمح هذه المبادرة لأكثر من 680 ألف موظف عمومي من تلقي تكوينا لتعزيز كفاءاتهم استعدادا للتحديات الرقمية ومتطلبات المرحلة الحالية.
وبهذه المناسبة أكد السيد نزار بن ناجي على أهمية هذه المنصة التي ستمكن من تحفيز وتطوير كفاءات جميع الموظفين العموميين حيث ستسمح لهم بالوصول ومتابعة مجموعة من المناهج والدورات التدريبية في المجالات الرقمية التي تقدمها المؤسسات المتخصصة على المستويين الدولي والوطني.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.