تنسيقية عائلات المعتقلين السياسيين تدعو إلى وقفة تضامنية مع الأستاذة دليلة بن مبارك و إلى إسقاط المرسوم 54

دعوة لوقفة تضامنيّة مع الأستاذة دليلة مصدّق وهيئة الدفاع عن القادة المعتقلين والمطالبة باسقاط المرسوم 54 يوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023.

وتستمر مساعي مسار 25 جويلية الحثيثة لإخفات كل صوت حر، وهرسلة هيئة الدفاع عن القادة السياسيّين المعتقلين ظلما في سجون الانقلاب بتهمة ما يسمّى التآمر على أمن الدولة. وفي مهزلة جديدة وبعد أقل من 24 ساعة من التحقيق مع الأستاذة دليلة مصدّق في إطار قضيّة مثارة ضدّها بمقتضى المرسوم 54 سيّء الذّكر والابقاء عليها في حالة سراح، تثير السلطة قضيّة جديدة للأستاذة ‎بسبب تصريحاتها الاعلامية خلال برنامج 100 دقيقة مع برهان بسيّس الّذي وقع احالته بدوره في نفس القضية حيث تم إعلامها يوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023، بإحالتها من طرف الوكالة العامّة بمحكمة الإستئناف بتونس على التّحقيق في قضيّة جديدة على معنى المرسوم عدد 54 والفصول 13 و87 من قانون حماية المعطيات الشخصيّة و 315 من المجلّة الجزائيّة، في حركة تصعيديّة خطيرة، تبيّن استهداف سلطة الانقلاب للأستاذة وإمعانها في هرسلتها على أمل تراجعها عن اداء واجبها واخفات صوتها.

واذ تندّد تنسيقيّة عائلات المعتقلين السياسيين بهذا الخرق الواضح لكل القوانين المحليّة والدوليّة لحقوق الانسان والّذي اتّخذته منظومة الانقلاب منهجا وشعارا، تعلن تنسيقيّة عائلات المعتقلين السياسيّين دعمها الكامل واللّا مشروط للأستاذة دليلة مصدّق امام عبث الماسك بمؤسسات الدولة ورفضها لسياسة الترهيب والهرسلة الّتي ينتهجها أعوانه.

وتدعو تنسيقيّة عائلات المعتقلين السياسيّين كل القوى الحيّة والضمائر الحرّة للحضور والمشاركة في وقفة تضامنيّة مع الأستاذة دليلة مصدّق وهيئة الدفاع عن القادة المعتقلين و والمطالبة باسقاط المرسوم 54 سيء الذكر يوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 على الساعة العاشرة صباحا اما المحكمة الابتدائيّة بتونس.

نقلا عن صفحة تنسيقية عائلات المعتقلين السياسيين

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.